المحتوى الرئيسى

بسبب دي بروين وليفربول.. رياض محرز في مرمى النيران

05/16 11:14

تعرض الجزائري رياض محرز جناح مانشستر سيتي لانتقادات حادة عقب إهداره ركلة جزاء حاسمة في تعادل فريقه مع وست هام يونايتد مساء الأحد.

محرز كانت أمامه فرصة حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة كبيرة للسيتي هذا الموسم، وذلك خلال مواجهة وست هام في الجولة رقم 37 من المسابقة.

وأهدر محرز ركلة جزاء، لتنتهي مواجهة الفريقين بالتعادل 2-2، ويتعرض النجم الجزائري لانتقادات قوية من بعض جماهير مان سيتي.

وانتقد جمهور مان سيتي تصدي محرز لركلة الجزاء من الأساس، مؤكدين أن كيفن دي بروين كان يجب أن يسدد الكرة بدلاً منه.

وكتب أحد عشاق مان سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أنا لن أفهم مطلقاً، لماذا لم يسدد دي بروين ركلة الجزاء؟، كان يجب أن يتصدى هو للكرة".

وفي الإطار نفسه، كتب مشجع آخر: "لماذا سدد محرز ركلة الجزاء في الوقت الذي يتواجد فيه دي بروين على أرض الملعب؟".

وتواصلت الانتقادات للدولي الجزائري، فكتب أحد مشجعي النادي منتقداً إشراك محرز: "الفريق كان يبدو جيداً بدون رياض محرز وجاك جريليش".

وكتب مشجع: "هل محرز موجود على أرض الملعب من الأساس؟"، بينما قال آخر بنبرة سخرية ونقد: "احتجت نصف ساعة ثم ذهبت لموقع " livescore" للتأكد من تواجد محرز على أرض الملعب".

محرز تحت حصار النقد

من جانبه، تحدث ميكا ريتشاردز أسطورة دفاع مانشستر سيتي لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، قائلا :"لقد كنت أنتظر أن يقوم كيفن دي بروين، بتنفيذ الركلة، لا رياض محرز، لقد كان هذا الخيار الأنسب حسب وجهة نظري".

وواصل في سياق مُتصل: "دي بروين كان يتواجد في قمة ثقته، بعد الرباعية التي سجلها خلال الجولة الماضية أمام ولفرهامبتون، كما أن رياض محرز سبق له وأن أضاع ركلات جزاء في المواعيد الكبيرة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل