المحتوى الرئيسى

نجاح كبير للنسخة الثانية من "مدينتى هاف ماراثون".. وتراى فاكتورى: تنظيم الماراثون تم بمعايير دولية - صوت الأمة

05/16 03:00

حققت النسخة الثانية لـ "مدينتي هاف ماراثون" نجاحاً مميزاً، وشهدت مشاركة كبيرة من المتسابقين الذين بلغ عددهم نحو 1400 متسابق مصري ومن جنسيات مختلفة.

وحصد "الهاف ماراثون" اعجاب وإشادة المشاركين فى دورته الثانية التي انطلقت يوم الجمعة الماضي فى شوارع مدينت، احدى مشروعات مجموعة طلعت مصطفى، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

وقال أيمن حقى، الرئيس التنفيذي لشركة "تراى فاكتورى" المنظمة لـ "مدينتى هاف ماراثون" أن الحدث يأتي متوافقاً لأعلى المعايير والاشتراطات الدولية، مضيفا: "استطعنا بالتعاون مع مجموعة طلعت مصطفى فى تطبيق معايير احترافية لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المتسابقين، وتم اغلاق الشوارع الرئيسية المستخدمة فى السباق"، معربًا عن امنياته في إدراج "ماراثون مدينتي" بقائمة سباقات الجري العالمية مستقبلًا نظراً لما تملكه مدينتي من بنية تحتية مميزة.

من جانبه أكد سيف الدين فوزى مدير العمليات فى "تراى فاكتورى"، إنه تم الاستعانة بأحدث الاجهزة المستخدمة فى سباقات الجرى التى تم استيرادها من هولندا خصيصاً للتحكيم فى السباق، كما تم الالتزام بخطط غلق الشوارع، مع توفير كافة الخدمات الامنية والاسعافات الصحية والطوارئ فى نقاط رئيسية علي طول مسار السباق، مشيراً إلي أن تصميم الميداليات والخامات المستخدمة فى تصنيعها التي جاء علي أعلى مستوى، مؤكدا أن مدينتى هاف ماراثون يضاهي مسابقات الجرى العالمية على كافة المستويات.

وأبدى عدد من المتسابقين سعادتهم بالاشتراك فى الماراثون، ومتعة ممارسة الجرى وسط الطبيعة الخضراء والبحيرات والمناظر الخلابة التي تتميز بها "مدينتي".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل