المحتوى الرئيسى

جوارديولا يزيد الضغط على رياض محرز برسالة عاطفية

05/15 20:32

وجه الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي رسالة إلى نجمه الجزائري رياض محرز، بعد ركلة الجزاء التي أهدرها أمام وست هام، في الدوري الإنجليزي.

وكان مانشستر سيتي اكتفى بالتعادل في العاصمة لندن (الأحد) أمام مضيفه وست هام بهدفين لمثلهما، في الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي مقدما هدية ثمينة لمنافسه ليفربول.

وضيع رياض محرز فرصة الفوز في اللحظات الأخيرة، بعد أن عجز عن تحويل ركلة الجزاء التي حصل عليها جابرييل جيسوس إلى شباك الحارس لوكاس فابيانسكي، ليعرض حظوظ مانشستر سيتي في التتويج بالدوري الإنجليزي لتهديد كبير.

ووجه الرجل الأول في الطاقم الفني لـ"السكاي بلوز" رسالة عاطفية إلى محرز، قائلا لشبكة "سكاي سبورت"، بخصوص ما فعله قائد الجزائر: "رياض كان خارقا للعادة هذا الموسم، وقد كنا جيدين إجمالا في ركلات الجزاء، وسجلنا غالبيتها".

وأضاف جوارديولا: "رياض محرز تحمل مسؤوليته في مباراة وست هام، وقام بالتصدي لركلة الجزاء الصعبة، لكنه ضيعها للأسف".

ركلة جزاء رياض محرز في مباراة مانشستر سيتي ووست هام

ورفع "الفيلسوف" تحديا أمام الجميع، موجها رسالة تحفيز لمحرز، بالتأكيد على أنه سيجدد الثقة في قائد منتخب الجزائر خلال الجولة الختامية من الدوري الإنجليزي، والتي تشهد مُلاقاة السيتي لفريق أستون فيلا، مضيفا: "في المُباراة المقبلة سيتمكن رياض محرز من التسجيل".

وكشف التقني الإسباني عما قاله لمحرز وبقية زملائه بعد التعادل أمام "الهامرز"، حيث صرح قائلا: "طلبت من عناصري عدم الشعور بالحزن، وأكدت لهم أننا قدمنا عرضا جيدا، وأنه من العدل التنافس على اللقب حتى آخر جولة مع ليفربول الذي كان خصما عنيدا طيلة الموسم الحالي".

وقد تؤدي رسالة جوارديولا إلى محرز من جانب آخر إلى زيادة الضغوط الواقعة على كاهل قائد منتخب الجزائر في الجولة الأخيرة لدوري الإنجليزي، لا سيما في ظل التقارير التي تشير لقرب رحيله عن الفريق السماوي بنهاية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل