المحتوى الرئيسى

شيكابالا يواصل الغياب عن الزمالك في مواجهة الطلائع بالدورى - اليوم السابع

05/15 12:59

يواصل محمود عبد الرزاق شيكابالا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الغياب عن صفوف فريقه في مواجهة طلائع الجيش، المقرر لها في التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ويعانى شيكابالا من شد فى العضلة الخلفية أدت لغيابه عن مواجهة إنبى الأخيرة، والتى خسرها الزمالك بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى.

ومازال شيكابالا يعانى من إصابة العضلة الخلفية، ويخوض اللاعب تدريبات تأهيلة خاصة ولم يشارك فى المران الجماعى لفريقه، ليواصل الغياب عن مواجهة طلائع الجيش.

ومن المقرر، أن ينتظم فريق الزمالك معسكر مغلق غدٍ الاثنين بأحد فنادق القاهرة استعدادا لخوض مباراة الطلائع، حيث عصر غدًا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، وعقب المران سيعلن الجهاز الفني القائمة التي ستخوض اللقاء للانتظام في معسكر مغلق.

وطلب فيريرا من اللاعبين الحذر من طريقة لعب طلائع الجيش، والذى يعمل على التأمين الدفاعى مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، الأمر الذى أدى لعدم خسارة الطلائع منذ 10 جولات بمسابقة الدورى، حقق خلالها التعادل فى 6 مواجهات وفاز فى 4 بنتيجة الهدف الوحيد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل