المحتوى الرئيسى

فيوتشر يتدرب على فترتين استعدادا للاتحاد السكندري في الدوري.. صور - اليوم السابع

05/15 12:59

وضع الجهاز الفني لفريق فيوتشر بقيادة علي ماهر، خطة تدريبات مكثفة للفريق، وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السكندري في الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، حيث يخوض فيوتشر تدريباته على فترتين، صباحية ومسائية، تشتمل إحدى الفترات على تدريبات بدنية والأخرى على تدريبات بالكرة وبعض الجمل الفنية.

وأغلق الجهاز الفني لفريق فيوتشر، بقيادة علي ماهر، صفحة مباراة فاركو، والتى جمعت الفريقين بمنافسات الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري العام، وانتهت بفوز فاركو بهدف نظيف، استعداداً للقاء القادم أمام الاتحاد السكندري.

وكان الاتحاد السكندري قد تغلب على فيوتشر في لقاء الدور الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويسعى فيوتشر إلى تصحيح المسار والعودة إلى الانتصارات أمام زعيم الثغر للحفاظ على تواجدهع بالمربع الذهبي بجدول مسابقة الدوري العام.

ويحتل فيوتشر المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 28 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعد خوض 18 مباراة، حيث فاز فيوتشر في 8 مباريات وتعادل في 4 لقاءات وخسر 5 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو فيوتشر 28 هدفاً واستقبلت شباكهم 15 هدفاً أخر.

ويطمح فيوتشر للمشاركة في البطولات الأفريقية خلال الموسم المقبل، حيث حدد النادي هدفه بالتواجد بين الأربعة الكبار بالدوري لضمان اللعب ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في نسختها المقبلة.

فيوتشر (1)

فيوتشر (2)

فيوتشر (3)

فيوتشر (4)

فيوتشر (5)

فيوتشر (6)

فيوتشر (7)

فيوتشر (8)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل