المحتوى الرئيسى

بدء اجتماع الأمانة العامة للصحفيين العرب بشأن قضية شيرين أبو عاقلة - اليوم السابع

05/15 12:59

بدأ منذ قليل اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب، بمقر الاتحاد، بشأن قضية الشهيدة شيرين أبو عاقلة، وذلك بحضور مؤيد اللامي رئيس اتحاد الصحفيين العرب، ويونس مجاهد رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، وناصر أبو بكر نقيب الصحفيين الفلسطينيين. 

وأكد خالد ميري الأمين العام للاتحاد، أن المؤتمر سيتناول خطوات محاسبة المجرمين الذين قتلوا شهيدة الصحافة العربية الفلسطينية شيرين أبو عاقلة، وضرورة المحاكمة الدولية لمرتكبي الجريمة . 

وفي وقت سابق، أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب الإعتداء الغاشم لقوات الإحتلال الإسرائيلي على موكب تشييع جنازة الشهيدة شيرين أبو عاقلة حيث قامت قوات الإحتلال بتفتيش المركبة التي تحمل نعش الشهيدة أبو عاقلة وأستولت على شال لها يحمل علم فلسطين وأثاراً من دمائها.

وقال اتحاد الصحفيين العرب إن الرأي العام العالمي تابع بغضب شديد الإعتداء الهمجي لقوات الإحتلال الإسرائيلي على موكب تشييع جثمان الشهيدة شيرين أبو عاقلة أثناء خروج الجثمان من المستشفي ، حيث شنت قوات الإحتلال الإسرائيلي هجوماً عنيفاً على الموكب والذى وصل الى حد إسقاط الجثمان على الأرض بشكل غير مسبوق فى التاريخ .

وأدان الاتحاد العام للصحفيين العرب بشدة هذه الجريمة البشعة والتي تثبت أن الشهيدة شيرين أبو عاقلة أخافت سلطات الاحتلال الصهيوني لأدائها البطولي كصحفية مهنية تقوم بمهامها على أكمل وجه لنقل الحقيقة التي يعانيها الشعب الفلسطيني إلى دول العالم .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل