المحتوى الرئيسى

هل ينجح ليفربول في تخطي السيتي .. تعرف على ترتيب جدول الدوري الإنجليزي  - ترقيصة

05/15 12:40

نجح مانشستر سيتي في حصد صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد أن حقق الفوز في المباراة الأخيرة له أمام ولفرهامبتون، بخامسية مقابل هدف، ليقع السيتي عواقب أمام ليفربول في المنافسة على التتويج بالدوري الإنجليزي.

ويأمل ليفربول في تعثر مانشستر سيتي بالهزيمة أو التعادل، في آخر جولتين ، والقتال على تحقيق الفوز، على الأقل من أجل تعزيز فرصة فى المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه يستعرض موقع “ترقيصة” ترتيب جدول الدوري الإنجليزي قبل إنطلاق منافسات الجولة الـ37 غداً الأحد..

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حاصدا في رصيده 89 نقطة بعد أن نجح في تحقيق الفوز في 28 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 3 مبارايات.

فيما يأتي ليفربول في وصافة جدول الدوري برصيد 86 جمعهم من خلال الفوز في 26 لقاء، والتعادل في 8 مواجهات والهزيمة في مباراتين.

فيما يحصد تشيلسي المركز الثالث برصيد 70 نقطة، نجح في تحقيق الفوز في 20 مباراة والتعادل في 10 آخرين والهزيمة في 6 مباريات.

ثم يأتي أرسنال بالمركز الرابع حاصدا في رصيده 66 نقطة، والتي جمعهم من خلال الفوز في 21 لقاء والتعادل في 3 آخرين، والهزيمة في 12 مباراة.

وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال يأتي توتنهام في المركز الخامس برصيد 65 نقطة، بعد أن فاز في 20 مباراة والتعادل في 5 مواجهات والهزيمة في 11 لقاء.

ثم يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 58 نقطة، والذي حصدهم بعد أن فاز في 16 لقاء والتعادل في 10 مواجهات آخرين والهزيمة في 11 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل