المحتوى الرئيسى

الأهلي يدرس الانسحاب من نهائي إفريقيا بسبب إقامته في المغرب

05/15 12:15

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن مجلس إدارة النادي الأهلي سيعقد جلسة اليوم السبت، لمناقشة قرار اختيار المغرب، لاستضافة مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حتحوت، خلال تصريحات ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن الأهلي قد يتقدم بأوراق الملف الخاصة بهذا الملعب إلى المحكمة الرياضية، مع استعراض كافة الحقائق القانونية، والموقف الذي يراه الأهلي غير عادلًا.

وأشار هاني حتحوت، إلى أن هناك رأي داخل النادي الأهلي وبالتحديد من خلال شركة كرة القدم، يطرح فكرة الانسحاب من خوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب إقامته في المغرب.

وفي سياق متصل، يعقد مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا طارئًا عصر اليوم الأحد، برئاسة محمود الخطيب، وبحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم. وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال، بعد القرار غير العادل الذي صدر متأخرًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإسناد تنظيم المباراة النهائية لملعب بعينه للعام الثاني على التوالي، ومنح أحد طرفي المباراة النهائية فرصة اللعب على ملعبه ووسط جماهيره على حساب الطرف الآخر.

ويستعرض المجلس في اجتماعه كافة الخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها خلال الأيام القليلة الماضية. ويقوم باتخاذ القرارات التي تحفظ حقوق النادي الأدبية والفنية.

إبراهيم حسن : أبوريدة يدير الكرة المصرية.. وفى مفاجأة لو قلتها هتخلي جماهير الأهلي تكرهه

الأهلي ينافس «نفسه» على رقم قياسي بعد حصد بطاقة نهائي دوري الأبطال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل