المحتوى الرئيسى

كريس روك يهاجم زوجة جونى ديب السابقة: صدقوا كل النساء إلا أمبر هيرد - اليوم السابع

05/15 12:11

هاجم الممثل الكوميدى العالمى كريس روك، الممثلة العالمية أمبر هيرد، بعد أن كشفت محاكمة التشهير ضد زوجها السابق النجم العالمى جونى ديب، أنها اعترفت سابقًا بالتغوط فى السرير الذى تشاركته مرة واحدة مع زوجها السابق.

وحسب موقع foxnews، ناقش "روك" خلال عرض كوميدى فى لندن، "القواعد الجديدة" عندما يتعلق الأمر بالجنس اللطيف وخاطب المحكمة، مشددًا على أهمية تصديق جميع النساء باستثناء "هيرد"، وقال روك: "صدقوا جميع النساء، صدقوا كل النساء.. ما عدا أمبر هيرد".

امبر هيرد وكريس روك

امبر هيرد وكريس روك

وجاء هذا بعدما تم الكشف عن حادثة تغوط أمبر هيرد المزعومة أمام المحكمة فى 28 أبريل الماضى، عندما شهد السائق التنفيذى السابق لـ جونى ديب، وحارس الأمن ستارلينج جينكينز الثالث، أن الممثلة أخبرته عن "المفاجأة" التى تركتها فى سرير "ديب" بعد شجار بينهما عندما كانا زوجين، وأوضح جنكينز أن المفاجأة كانت "التغوط".

وأوضح حارس الأمن، أيضًا، أنه كان يقود سيارته إلى مهرجان كوتشيلا فى إنديو، فى كاليفورنيا، عام 2016، عندما أخبرته أن "التغوط كان مزحة مروعة".

وكان تقرير جديد، كشف عن توقف إجراءات التقاضى فى محاكمة التشهير بين جونى ديب، وأمبر هيرد، هذا الأسبوع، حيث تحضر القاضية بينى أزكاريت، مؤتمراً، وتم إبلاغ كلا من الطرفين وهيئة المحلفين بالاستراحة فى بداية المحاكمة، حسبما نشر موقع "إندبندنت".

ورفع جونى ديب، دعوى قضائية ضد أمبر هيرد، مقابل 50 مليون دولار، تشير إلى أنها أساءت إليه فى مقال رأى نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018، وعلى الرغم من أنها لم تذكر اسمه، إلا أنه يدعى أن مزاعمها أثرت على قدرته على العمل، وفى نهاية الأسبوع الماضى، أصدر الجانبان بيانات ثقة حول كيفية سير الإجراءات.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل