المحتوى الرئيسى

أمير عبد الواحد يكشف لـ" في الفن" كواليس النسخة الكارتونية من تتر "الكبير أوي 6": لم أتوقع رد فعل مكي | خبر

05/15 11:37

نال التتر الكارتوني من مسلسل "الكبير أوي 6" بتوقيع الفنان أمير عبد الواحد نجاحا كبيرا وبخاصة أنها محاكاة لشخصيات "الكبير" على غرار الرسوم المتحركة التي تعرض عبر قناة "سبيستون" للأطفال.

وكشف الفنان أمير عبد الواحد لموقع FilFan.com، كواليس النسخة الكارتونية من تتر "الكبير أوي 6" وقال أمير "في البداية أنا من عشاق الفنان أحمد مكي على مدار مسيرته الفنية وأتابعه من أول ظهور له في مسلسل "تامر وشوقيه" وأرى أن ما يقدمه من أعمال يناسب جميع الأعمار كما أنني مرتبط بمسلسل "الكبير" منذ عرض الجزء الأول وجميع شخصياته".

نرشح لك: ياسمين صبري تتنزه على البحر بكامل أناقتها - فيديو

وأضاف أمير عبد الواحد "الفكرة بدأت بعد عرض الحلقة 26 من الجزء السادس من مسلسل "الكبير أوي" وتساءلت ماذا لو عرضت نسخة كارتونية منه على طريقة "سبيستون" التي ارتبطت بها أجيال عديدة وبخاصة الأغاني؟.

وتابع أمير عبد الواحد إنه بدأ في وضع الرؤية للفكرة وكتب كلمات الأغنية التي تعبر عن روح "سبيستون" من حب الخير ومحاربة الأشرار وانتصار السلام وبث روح الأمل والإخاء وإضافة كورس الأطفال للأغنية كي تبدو مثل أغاني سبيستون.

وأضاف أمير عبد الواحد أنه ظل يبحث عن شخص أنه استعان بأصدقائه أحمد وهبة من الإسكندرية المتخصص في الرسوم المتحركة التي تشبه الإنمي الياباني وشقيقه عمر المتخصص في التحريك ليكملوا اللوحة الفنية والخروج بشكل فيديو للعمل.

وأشار أمير عبد الواحد إلى أنه حرص على أن يتضمن الفيديو أهم المشاهد التي جاءت في هذا الجزء مثل "لعبة السبيط" و"علاقة الكبير بشيرين رضا، وأصبح الفيديو جاهزا أول أيام عيد الفطر.

واستعان عبد الواحد بجاليليو ليضع الألحان على الأغنية وشاركه الغناء نور سعد.

وألمح عبد الواحد أنه كان متوقع نجاح الأغنية ولكن ليس بهذا القدر وبخاصة عندما أشاد مكي وأبطال "الكبير أوي 6" بالأغنية وكذلك قناة سبيستون.

وأضاف عبد الواحد "بتجمعنى صداقة بالفنان هشام إسماعيل اللى أشاد بالأغنية، وكمان مصطفى غريب زميلى في المعهد وكان بيعمل دور العترة في المسلسل بعتلى وكان مبسوط جداً بالفيديو غير كمان نجوم المسلسل شيروا الفيديو وكانوا مبسوطين بيه".

عبلة كامل : زدت وزني 17 كيلو من أجل دوري في "لن أعيش في جلباب أبي" ومنال سلامة كانت حامل فعلا

أصله ياباني ويقام له مهرجان في مصر منذ 2013 .. ما هو فن "كوسبلاي" الذي أثار الجدل بجامعة القاهرة؟

تعرف على هايلا.. مغنية "أنا تمام" التي استبدل صوت إيمان العاصي بصوتها

محمد رمضان يتدرب على الفنون القتالية استعدادا لفيلمه القادم "نمبر وان"

لا يفوتك: ترتيب أجمد 10 أغاني في رمضان 2022 في حلقة خاصة من "تحليل النغمات مع عمك البات"

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/36husBt

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل