المحتوى الرئيسى

لطيفة تتمنى الشفاء العاجل لـ أنغام: سلامتك يا حبيبة قلبى - اليوم السابع

05/15 12:59

تمنت النجمة لطيفة، الشفاء العاجل للنجمة أنغام بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، ونشرت لطيفة صورة أنغام عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام، وكتبت قائلة: "ألف حمد الله على سلامتك يا حبيبة قلبى".

كما كشف عبد الرحمن، ابن النجمة أنغام، عن صورة جديدة لوالدته من المستشفى بعد خضوعها لعمليتين جراحيتين إثر تعرضها لأزمة صحية، حيث التقط صورة بجوار والدته الراقدة على سرير المستشفى، وشاركها مع متابعيه عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام".

وظهر عبد الرحمن، فى الصورة مبتسمًا وينظر إلى الكاميرا، بينما تنظر إليه والدته النجمة أنغام، وهى تبتسم أيضًا، وكتب "بودى"، فى تعليقه على الصورة: "تقومى بالسلامة إن شاء الله يا ست المعلمين"، وأرفق تعليقه هذا بإيموجى قلوب حمراء.

يأتى هذا بعدما تعرضت النجمة أنغام لأزمة صحية نُقلت على أثرها إلى أحد المستشفيات، حيث أجرت جراحة دقيقة فى الكتف نتيجة معاناتها من آلام شديدة بأوتار الكتف، وتحملت أنغام، الآلام طوال السنوات الماضية، لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها وقررت عمل جراحة عاجلة.

وفى نفس التوقيت أجرت أيضًا جراحة فى رسغ اليد، بسبب مشاكل فى أوتار اليد، وهى الآن بحالة صحية مستقرة بعد إفاقتها من التخدير الكلى، وستمر بتجربة نقاهة لمدة ستة أسابيع تضطر فيهم إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازى مع العلاج الطبيعى.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل