المحتوى الرئيسى

رغم الخسوف وتراجع عطارد.. اعرف الأبراج الأسعد حظًا خلال اليوم - اليوم السابع

05/15 11:09

نشهد اليوم وقتًا حساسًا على المستوى الفلكي، فخلال اليوم يستمر تراجع كوكب عطارد الذي يؤثر على مواليد كافة الأبراج، كما أننا شهدنا منذ الساعات الأولى لصباح اليوم خسوف القمر، ورغم تأثير ذلك المربك على الأبراج المختلفة، إلا أن مواليد 3 أبراج سيكونوا الأسعد حظًا خلال اليوم وخاصة على الصعيد العاطفي وفقًا لما ذكره موقع "يور تانجو" الأمريكي.

مولود برج الحمل يحس بالحب دائمًا ويعيش فيه بداخل عقله، ولا يشعر بالملل من الحياة، ويشعر بالسعادة والبهجة، ولكنه اليوم قد يصادف شخص يعجبه يمكن أن يصبح شريك حياته المقبلة، ويعيش معه بسعادة وهناء طوال العمر. 

مولود برج الميزان قد يشعر بالكثير من الرضا، والكثير من الابتهاج اليوم الذى يمكنه من الشعور بالسعادة، مع حب الذات الذى سيكون هو الأساسى لديه في هذه الفترة، والذى يمكنه من تحقيق ما يريده بسهولة ويسر ويمكن أن يرتقى في بعض المناصب، ويشعر أنه محبوب من الأشخاص الذين حوله كثيراً.

نظرًا لأن مولود برج القوس لا يخشى أن تكون بمفرده ، فسيكون محظوظًا جدًا، لأنه سيكون في الأماكن الوحيدة التي سيكتشف فيها حبًا كبيرًا للذات، بالإضافة إلى بعض الأفكار الجديدة الجامحة التي يجب التفكير فيها في وقت لاحق.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل