المحتوى الرئيسى

دوري عمانتل في أرقام – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

05/15 10:45

حقق لاعب نادي السيب عبدالعزيز المقبالي لقب هداف دوري عمانتل برصيد (13) هدفا، بينما سجل زميله محسن الغساني (11) هدفا، وقفز لاعب نادي النهضة عدي القرا إلى المركز الثالث بعدما سجل (10) أهداف، رفقة حمود السعدي لاعب نادي المصنعة الذي سجل نفس العدد من الأهداف.

بينما سجل ثلاثة لاعبين (9) أهداف وهم يزيد المعشني وعمر المالكي لاعبا نادي ظفار، ومهاجم نادي عمان كوسموس داودا، بينما رصيد مروان تعيب لاعب السيب (8) أهداف، وأخيرا لاعب نادي النصر سعيد الرزيقي الذي يملك (7) أهداف، ومعه اهيرو محترف نادي صحار.

ورغم انتقاله لصفوف نادي نزوى في القسم الثاني من الدوري، سجل محترفه كمارا (6) أهداف، وساهم بشكل كبير في تحسن نتائج نزوى الذي غاب عنه التسجيل في عدد كبير من المباريات منذ انطلاق الدوري، حيث سجل الفريق فقط (15) هدفا.

وشهد دوري عمانتل تسجيل (399) هدفا مع نهاية الأسبوع الأخير، يتصدر نادي السيب الهجوم الأفضل بتسجيل (50) هدفا، يليه ظفار (39) هدفا، ثم النهضة برصيد (35) هدفا، بينما كان نزوى هو الأضعف هجوميا، حيث سجل (15) هدفا، يليه صحم برصيد (19) هدفا، ثم الإتحاد برصيد (20) هدفا.

السيب هو الأكثر فوزا، وكان ذلك في (16) مباراة، بينما فاز النهضة في (15) مباراة، ثم ظفار في (13) مباراة، والمصنعة فاز في (12) مباراة، في المقابل فإن نزوى أكثر الأندية التي تعرضت للخسارة وكان ذلك في (14) مباراة رفقة نادي مسقط، ثم صحم خسر (12) مباراة ، وكذلك نادي بهلاء بنفس العدد.

فيما حقق صحم أكثر التعادلات وكان في (11) مباراة، ثم الإتحاد الذي تعادل في (10) مباريات، بينما تعادل صحار وبهلاء في (9) مباريات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل