المحتوى الرئيسى

دمياط: حبس 3 أشخاص بتهمة نقل قمح خارج المحافظة لبيعه في السوق السوداء

05/15 12:47

شنت مديرية التموين بدمياط، حملة مكبرة على الأسواق والمخابز والمحلات العامة، والرقابة على توريد القمح للشون والهناجر المعتمدة ومنع تهريبها للسوق السوداء، برئاسة المهندس علي الغزاوي وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بدمياط، وتحت رعاية الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

وأوضح بيان أصدرته مديرية التموين بدمياط، اليوم الأحد، أنه تم ضبط 3 سيارات تحمل أقماح وتنقلها بدون تصريح إلى خارج المحافظة، لبيعها بالسوق السوداء وبعرض 3 المحاضر الخاصة على النيابه العامة، أمرت بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيق، ومصادرة المضبوطات إذا لم يثبت نقلها لجهات حكومية مصرح بها.

كما تم ضبط محطة لبيع المواد البترولية بتفتيش السرو غير مرخصة، وأسفل أحد المنازل، وتمثل خطورة داهمة وتفتقد لشروط الأمن والسلامة، وتم إغلاقها والتحفظ على مايقرب من 2000 لتر سولار بالإضافة الى 1000لتر بنزين 80 وتم العرض على النيابه العامة للتصرف.

كما تم تحرير محضرين بيع أرز بأزيد من السعر المقرر في مدينة فارسكور، وتم التحفظ على المضبوطات تحت تصرف النيابة، وتم تحرير محضر بيع خبز سياحي، بأزيد من السعر الرسمي، بمخبز طباقي برأس البر.

كما تم تحرير 6 محاضر لعدم إعلان عن سعر استبدال اسطوانات الغاز، لمناديب توزيع، بناحيةفارسكور ورأس البر، وتحرير 3 محاضر انتاج خبز ناقص الوزن، يستحق عنه فروق أسعار لهيئة السلع التموينية.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل