المحتوى الرئيسى

الكاف يدرس قرارا جديدا بشأن ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا

05/15 09:49

مازالت أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022، تتصدر المشهد حتى الآن، بعد وصول فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي إلى الدور الأخير.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أعلن خلال وقت سابق إقامة النهائي في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء يوم الإثنين 30 مايو/ آيار.

هذا القرار أثار غضب مسؤولي وجماهير الأهلي، الذي أصدر عدة بيانات شدد خلالها على رفض الفكرة شكلا وموضوعا، مستندا على إقامة نهائي النسخة الماضية على نفس الملعب.

وكشف موقع "يلا كورة" المصري أن هناك اتجاه داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، لإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام في العاصمة المغربية الرباط، بدلا من ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء "كازابلانكا".

وأوضح المصدر أن الكاف يفكر في إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي هذا العام بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله في الرباط.

وأشار إلى أن التفكير في ملعب الرباط واختياره نظرا لأنه "لم يستضف نهائي العام الماضي، ولا يعد الملعب الخاص بنادي الوداد أيضا".

وشدد على أن "إدارة الكاف  تنتظر وصول خطاب رسمي من الاتحاد المغربي لتحديد الملعب الذي يستضيف اللقاء، خاصة أن هناك رؤية لدي مسئولي الاتحاد الأفريقي باللعب في ملعب لم يستضيف النهائي من قبل".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل