المحتوى الرئيسى

قبل انتقاله إلى دورتموند.. هل تمرد نجم بايرن ميونخ في جولة الختام؟

05/15 09:49

رفض أحد لاعبي بايرن ميونخ الانضمام لقائمة الفريق في مباراته الأخيرة بالدوري الألماني هذا الموسم، والتي واجه خلالها فولفسبورج يوم السبت.

وحل الفريق البافاري ضيفا على ذئاب البوندسليجا في الجولة الختامية، دون تواجد المدافع الألماني نيكلاس سولي، الذي سينضم إلى بروسيا دورتموند مجانا في يوليو/ تموز القادم.

وخلال تصريحات أبرزتها شبكة "سكاي سبورت ألمانيا"، تحدث المدرب الألماني جوليان ناجلسمان عن رفض سولي التواجد مع باقي زملائه في رحلتهم لملاقاة فولفسبورج في معقله.

وقال ناجلسمان: "لقد سألنا سولي عما إذا كان يريد التواجد معنا في تلك المباراة، وكانت إجابته إنه غير مستعد لذلك، ولهذا استبعدناه".

من جانبها، أفادت شبكة "سكاي" بأن اللاعب الدولي الألماني كان متأثرا من الناحية العاطفية، ولم يستطع الظهور مع الفريق في آخر مبارياته معه، وهو ما أدى أيضا لغيابه عن احتفالية المساء بلقب البوندسليجا.

ورفض سولي عرض بايرن ميونخ لتجديد عقده، الذي سينتهي في يونيو/ حزيران المقبل، مفضلا التوقيع لأسود الفيستيفال.

وكان سولي أول صفقة أبرمها دورتموند للموسم الجديد، تلاها بضم نيكو شلوتيربيك من فرايبورج، قبل أن يتعاقد مع ألماني آخر، وهو كريم أديمي من ريد بول سالزبورج النمساوي.

يذكر أن مباراة فولفسبورج ضد بايرن ميونخ انتهت بالتعادل بهدفين لكل منهما، لكنها لم تؤثر على وضع الفريقين بعدما حسم الأول اللقب لصالحه في وقت مبكر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل