المحتوى الرئيسى

محمد رمضان يعود للسينما من جديد بفيلم "نمبر 1" – نجوم نت

05/15 11:15

محمد رمضان، الفنان المصري، نشر الفنان فيديو عبر حسابه الرسمى على موقع انستقرام، كشف به عن انطلاق العمل في فيلمه الجديد “نمبر 1“، وشوق الجمهور للفيلم من خلال الفيديو والذي ظهر به وهو يتدرب على رياضة فنون قتالية، وكذلك ظهر وهو في كواليس تصوير شخصيته في الفيلم بجانب المخرج ياسر سامي، وهو الأمر الذي شوق الجمهور لعودته للأكشن والسينما من جديد.

كشف محمد رمضان في تعليقه على الفيديو عن التفاصيل الأولى لفيلمه الجديد “نمبر 1″، وقال: “بسم الله توكلنا على الله بدأنا تنفيذ فيلمي القادم نمبر وان، تأليف أحمد عادل إخراج ياسر سامي إنتاج يوسف الطاهر.. سينمات مصر والوطن العربي تستعد لاستقبال يليق بجمهوري.. ثقة في الله نجاح”، ولم يكشف محمد رمضان تفاصيل أخرى عن الفيلم وعن النجوم المشاركين معه في تجربته السينمائية الجديدة.

ويعود محمد رمضان للسينما من خلال فيلم “نمبر 1″، وذلك بعد غياب منذ عام 2019 والذي شهد عرض آخر أعماله السينمائية في فيلم “الكنز 2″، وسبقه بطولة فيلم “الديزل” في عام 2018.

وتأجلت عدة مشاريع سينمائية لمحمد رمضان في تلك الفترة، والتي اكتفى بها بالتواجد في الأعمال الدرامية ومنها مسلسل “البرنس” و”موسى” ومسلسل “المشوار” الذي عرض في موسم رمضان الماضي مع الفنانة دينا الشربيني.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل