المحتوى الرئيسى

طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة في دقائق.. «مش هتحتاجي تروحي لكوافير»

05/15 08:45

01:27 ص | الأحد 15 مايو 2022

تسريحات شعر السبعينيات والتسعينيات تعود موضة من جديد.. صور

تسريحات شعر جديدة موضة 2021 لظهور ساحر ومختلف

تسريحات شعر للعيد 2021 للأطفال.. قصات مبتكرة

عشان الفيروس ميلزقش.. تسريحات شعر لفترة كورونا

تبحث الفتيات عن طريقة عمل تسريحات شعر بسيطة في دقائق، كون الشعر عنوان الأناقة والجمال، ويسعى بعضهن للظهور بشكل جذاب أمام الجميع، خاصة غير المحجبات، ويتفنن في الخروج عن المألوف وما هو تقليدي، إذ تفضل الكثير منهن التردد على صالونات التجميل والعناية بالبشرة والشعر، لتغيير في قصة الشعر ولونه.

تفضل بعض الفتيات اعتماد تسريحة إكليل الشعر، التي يمكن إعدادها بسهولة ولا تحتاج لوقت كبير فضلا عن اختصارها للوقت والمجهود، ويمكن إعدادها من خلال تسريح الشعر بطريقة ذيل الحصان العادي، مع ترك بعض منه من الجانبين، وبعدها يمكن لف خلصتي الشعر من الجانبين وتثبيتها مع عقدة ذيل الحصان التي تم إعدادها مسبقًا.

تأتي الخطوة التالية، هي عمل ضفيرتين من باقي الأقسام، وبعدها لف كل ضفيرة بشريط مع إدخال الفراغات بين الشعر وبعضه، ثم القيام بتثبيت جوانب الشعر بإكسسوارات بسيطة غير متكلفة، ويمكن الانتهاء من تلك التسريحة في دقائق معدودة.

تعتبر تسريحة الوردة، من أكثر الأنواع التي تعطي مظهر جماليًا جذابًا، فضلا عن كونها لا تحتاج لوقت كبير، ويمكن للفتيات إعدادها قبل الخروج من المنزل في دقائق، وتتناسب تلك التسريحة، مع الفتيات ذوات الشعر الطويل، وتكون من خلال تقسيم الشعر إلى قسمين مع ربط إحداهما إلى أعلى، ثم تقسيم الشعر المربوط إلى جزئين ومن ثم إدخلال الشعر عبر الرباط للحصول على شكل أنيق يشبه الوردة.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل