المحتوى الرئيسى

امتى تاكل البيتزا بالشوكة والسكينة؟.. اعرف الإتيكيت بيقول إيه بعد تريند تيك توك - اليوم السابع

05/15 08:21

أثارت خبيرة الإتيكيت لوسي تشالنجر ، 38 عامًا، ببريطانيا الجدل بمقطع فيديو نشرته على تطبيق "التيك توك"، عن اتيكيت تناول البيتزا على طريقة أبناء الطبقة العليا في المجتمع، والذى حصل على إعجاب أكثر من 6 مليون شخص، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل " البريطانية.

إتيكيت تناول البيتزا بالشوكة والسكينة

أوضحت لوسى في مقطع الفيديو، إتيكيت تناول البيتزا بأدوات المائدة وكيفية تقطيعها، مصرة على أنه يجب تناول البيتزا بالسكين والشوكة، والبدء بأصغر نقطة في الشريحة المثلثة.

قالت في الفيديو: "في العشاء الرسمي في بريطانيا، من غير المحتمل أن تحصل على بيتزا..لكن إذا تناولت بيتزا في عشاء رسمي يجب أن تستخدم السكين والشوكة، وتبدأ بقطع مثلثًا داخل البيتزا، مع البدء من المنتصف، ثم بحركة متعرجة، اقطع البيتزا وكرر قطع مثلث أخر، واقطع جزءًا صغيرًا بالشوكة، وتناوله مع تكرار الطريقة".

وأشارت إلى أنه "يمكنك تناول البيتزا بأي طريقة لكن عند تناولها في دعوة رسمية يجب استخدام السكين والشوكة."

وحصل مقطع الفيديو على ردود فعل متباينة، حيث قال بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إنه من غير المرجح أن يتبنوا النهج الرسمي عند تناول البيتزا.

وقال أحد المعلقين: "لا تهتم إذا كنت آكل في قصر باكنجهام مع الملكة، فأنا أحملها وأطويها بيدي".

وأضاف آخر: "إذا أمسكت بي في أي وقت، فإن هذا يخرجني من بؤسي"، بينما قال ثالث: "مسرور لأنني لا أذهب إلى أماكن رسمية سأكون غاضبًا جدًا لأنني لم أتمكن من دفعها في فمي فقط."

ومع ذلك ، نال مقطع الفيديو إعجاب البعض وعبروا عن تقديرهم لهذه الطريقة في تناول البيتزا، حيث كتب أحدهم: "أنا آكل البيتزا بالسكين والشوكة أيضًا، أنا أكره الأصابع اللزجة."

ووافق آخر على ذلك، مضيفًا: "الجميع هنا يستخدم السكين والشوكة للبيتزا عندما نكون في مطعم ، وفي المنزل عادةً ما نستخدم اليدين فقط."

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل