المحتوى الرئيسى

رئيس الشيوخ: الشيخ خليفة بن زايد كان رمزاً من رموز التسامح والحكمة والعطاء - اليوم السابع

05/15 12:11

قال المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، خلال الجلسة العامة اليوم، إنن تلقينا أمس الأول ببالغ الحزن والأسى نبأ وفاة المغفور له بإذن الله الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من البذل والعطاء، قدم فيها الكثير من الإسهامات، وبكل تفان لصالح وطنه، مبتغياً الرقي والازدهار له في كل المجالات، كما عمل دوماً دون كلل أو ملل، على دعم وتعزيز أواصر التعاون بين بلده وبُلدان الأمتين العربية والإسلامية.

وتابع: فقد كان رحمة الله عليه... رمزاً من رموز التسامح والحكمة والعطاء... لم يدخر جهداً أبداً ... في استثمار ميراث العلاقات التاريخية العريقة بين مصر والإمارات العربية... والذي ورثه عن والده ... صاحب الحكمة سمو الشيخ زايد آل نهيان رحمه الله...مضيفاكان خير خلف لخير سلف ... له مواقف الأخوة مع وطنه الثاني مصر ... التي لا تنسي أبداً، دعمه لها على كل الأصعدة، ومحبته لها دوماً ما حيا ... رحمة الله عليه .

وأضاف: باسمي وباسمكم ... نشاطر قيادة وشعب دولة الإمارات العربية المتحدة هذا المصاب الجلل ... ونتقدم بأحر التعازي والمواساة لأنفسنا قبل إخواننا  في الإمارات العزيزة ... في وفاة الفقيد الغالي ... رحمة الله عليه، رحم الله تبارك وتعالى فقيد العرب .... بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته ....إنا لله وإنا إليه راجعون.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل