المحتوى الرئيسى

شقيق محمد صلاح يوجه رسالة لـ جيرارد بعد تعادل مانشستر سيتي مع وست هام

05/15 22:57

وجه نصر صلاح، شقيق نجم فريق ليفربول محمد صلاح، رسالة إلى مدرب أستون فيلا ستيفن جيرارد، بعد تعادل مانشستر سيتي اليوم مع وست هام.

وتلاقى مانشستر سيتي على ملعب لندن الأولمبي مع وست هام، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

واشتعلت المنافسة بين مانشستر سيتي وليفربول على لقب الدوري الإنجليزي بعد هذا التعثر، حيث أصبح رصيد السكاي بلو 90 نقطة في المركز الأول، بفارق 4 نقاط عن ليفربول.

ويخوض ليفربول مباراتين، الأولى أمام ساوثهامبتون يوم الثلاثاء المقبل، والثانية أمام ولفرهامبتون يوم الأحد القادم في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تفاؤل في ليفربول بشأن إصابتي محمد صلاح وفان دايك

بينما يواجه مانشستر سيتي نظيره أستون فيلا، على ملعب الاتحاد، يوم الأحد، في آخر جولات الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وفي حال فوز ليفربول في المباراتين المتبقيتين، مع تعثر مانشستر سيتي أمام أستون فيلا سواء بالتعادل أو الهزيمة، فإن الريدز سيتوج بلقب البريميرليج.

في هذا السياق، نشر شقيق محمد صلاح، نصر، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، "ستوري" يحمل صورة ستيفن جيرارد، في إشارة لرغبته في أن يتمكن نجم ليفربول السابق من منح لقب الدوري لكتيبة يورجن كلوب على حساب مانشستر سيتي.

شقيق محمد صلاح يوجه رسالة لـ جيرارد

من جهة أخرى، تعرض محمد صلاح للإصابة في مباراة الأمس بين ليفربول وتشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وأشار كلوب إلى صعوبة لحاقه بمواجهة ساوثهامبتون بعد غد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل