المحتوى الرئيسى

ربيع ياسين يوجه نصيحتين لـ موسيماني قبل مباراة الأهلي والوداد

05/15 12:39

علق ربيع ياسين لاعب الأهلي السابق، على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، موجهًا بعض النصائح لـ بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

وتعادل الأهلي إيجابيًا مع وفاق سطيف بهدفين لمثلهما في مباراة الإياب التي أقيمت، أمس السبت، في دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب حسمها الأحمر لصالحه برباعية نظيفة.

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي الذي وصل لنفس الدور بعد تخطي عقبة بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 4-2 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وقال ربيع ياسين في تصريحاته عبر برنامج "الريمونتادا"على قناة "المحور": "تأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال متوقع، منذ المباراة الأولى، ولكن أنصح موسيماني بتجهيز لاعبي الأهلي لمواجهة الوداد أمام جماهيره، لأن الخصم لن يكون سهلًا على ملعبه".

طالع أيضا.. طبيب الأهلي يعلن إصابة ثنائي الفريق أمام وفاق سطيف وموقف السولية وبدر بانون

وتابع: "يجب تجهيز لاعبي الأهلي بدنيا بالشكل الأمثل، واستخدام سياسة التدوير بـ عقل، خاصة إن الفريق سيخوض بعض المباريات في الدوري قبل موقعة الوداد".

وأضاف: "العامل النفسي يعد أمرًا هاما للغاية قبل مواجهة الوداد، ولابد أن يجلس موسيماني مع اللاعبين ويحضرهم نفسيا هذا سيكون له دورًا كبيرًا للغاية قبل المباراة".

وواصل: "الأهلي يمتلك تاريخًا كبيرًا، ومحمود الخطيب رئيس النادي يُساهم بشكل مميز في تحضير اللاعبين نفسيًا من خلال سفره مع البعثة".

واختتم: "المساندة الإعلامية لـ الأهلي ضرورية قبل مواجهة الوداد، المارد الأجمر اعتاد على الضغوط الجماهيرية، ويعلم كيفية الفوز في مثل تلك الأجواء، ولا أخشى عليه في المغرب".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل