المحتوى الرئيسى

كم يكبر جون ترافولنا عن بوسي شلبي وهالة صدقي وروجينا؟ | خبر

01/29 02:09

منذ انتشار فيديو مقدمة البرامج بوسي شلبي وهي تمزح مع النجم جون ترافولتا خلال حفل توزيع جوائز Joy Awards، وهذا الفيديو هو الأبرز في الحفل، وتلاتها عدد من النجمات اللواتي عبرن عن سعادتهم بلقاء ترافولتا.

قالت بوسي شلبي في الفيديو لترافولتا: "أنت أيام شبابي الحلوة"، وكتبت هالة صدقي على صورتها معه: "احلي صوره مع نجم ذكريات الشباب"، أما روجينا اكتفت بكتابة: "عندنا تتحقق الأحلام"، فكم يكبر جون ترافولتا عن هؤلاء النجمات ليصبح حلم طفولتهن وشبابهن؟

بوسي شلبي لـ جون ترافولتا: أنت أيام شبابي الحلوة (فيديو)

A post shared by AlHadaf Magazine (@alhadafmag)

جون ترافولتا من مواليد 18 فبراير 1954 أي سيبلغ عامه الـ68 خلال أيام، أما بوسي شلبي فهي من مواليد 17 مارس 1964، أي ستكمل عامها الـ58 قريبا، بفارق 10 سنوات عن ترافولتا.

وهالة صدقي من مواليد 15 يونيو 1961، أي أكملت عامها الـ60 مؤخرا، وروجينا من مواليد 16 إبريل عام 1973 ،أي اكملت عامها الـ48 مؤخرا.

وأقيم حفل توزيع جوائز Joy Awards ضمن فعاليات موسم الرياض، وذلك للاحتفاء بصناعة الترفيه في العالم العربي، وبحضور أبرز النجوم العرب والعالميين.

وخلال الاحتفالية تم تكريم ومنح جوائز لعدد كبير من النجوم في مجالات الموسيقى والدراما والسينما والرياضة والمؤثرين، الذين تفاعل الجمهور مع إنجازاتهم خلال العام الماضي.

وحضر عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم أشرف زكي وروجينا ومي عمر وغادة عادل وحسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم ورامي رضوان ومحمد هنيدي وليلى علوي وهاني رمزي وريم مصطفى، وإليسا ونانسي عجرم ومعتصم النهار وقصي خولي ونادين نسيب نجيم وأحلام وأصالة ومحمد عبده وعبد المجيد عبد الله وكاظم الساهر، والنجم العالمي جون ترافولتا والنجم الهندي سلمان خان.

لا يفوتك- شرطة الموضة| انتقادات لبطلة مسلسل Emily in Paris

بعد قبلتها لزوجها على السجادة البنفسجية.. أصالة: حبيبي الأحن رجع لي شعور كنت مفكرته سافر عني

خالد عليش ينتقد قانون رؤية الأب للطفل وينصح المتزوجين: عيشوا تعساء

#شرطة_الموضة: للحفاظ على البيئة.. ريا أبي راشد تعيد ارتداء فستان بعد 3 سنوات في Joy Awards

نقل مذيعة للمستشفى بعد تعرضها للضرب داخل عيادة

حمل آبلكيشن FilFan ... و(عيش وسط النجوم)

جوجل بلاي| https://bit.ly/3c7eHNk

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل