المحتوى الرئيسى

أشرف عبد الباقي: عانيت من مشكلة حفظ الكلام في بداية مشواري الفني - اليوم السابع

01/29 01:07

قال الفنان أشرف عبد الباقى، إنه عانى من مشاكل في بداية مشواره الفني في حفظ كلام السيناريو، سواء وقوفه على خشبة المسرح أو في السينما أو الدراما، مشيرا أنه كان مرعوب من ذلك، ولكن بعد احترافه التمثيل بدأ الأمر سهلا عليه .

وأضاف خلال لقائه في برنامج "أحلى كلام" تقديم الفنان أحمد فهمى الذي يذاع على قناة الحياة، إنه اشتغل في ورشة حدادة قبل دخوله مجال التمثيل، وكان مستمتع بذلك.

وأشار إلى أن عائلته لم يكن لها أي علاقة بمجال التمثيل، على الرغم من أن والده ووالدته كان دمهما خفيفا على حد قوله، وأن والدته رفضت دخوله المجال في بدايته.

احمدفهمى

ارشرف

ويشارك أشرف عبد الباقى في مسلسل "أنا وهى" تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، محسن منصور، محمود البزاوى، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى وآخرين.

يذكر أن أشرف عبد الباقى قدم مؤخرًا مسرحية "شمسية وأربع كراسى" على مسرح الساحل خلال فصل الصيف، وتم عرضها بعد ذلك في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة أشرف عبد الباقى وأوس أوس ومحمد أنور ومحمد عبد الرحمن "توتا" ميرهان حسين، وتأليف كريم عبدالوهاب و كريم سامى، وديكور محمود سامى، وأزياء هالة الزهوى، إضاءة أحمد الدبيكى، ومدير المسرح رشدى سلامة، ومن إخراج أشرف عبد الباقى.

وتعاقد مؤخرا الفنان أحمد فهمي، على بطولة مسلسل "الرواية" وتدور أحداثه حول جريمة قتل داخل عرض مسرحي، أثناء ليلة الافتتاح، في إطار مليء بالغموض والإثارة والتشويق بنوعية دراما جديدة ومختلفة على الدراما، وجارٍ حاليًا التعاقد مع باقى فريق العمل الذي ينتمى إلى نوعية الـ10 حلقات وهو من تأليف شادى محسن وأمير شوقى وإخراج أمير شوقى.

وكشف مؤخرا الفنان أحمد فهمي، عن تفاصيل وجود تمثال له في متحف مدام توسو دبي، حيث يعتبر الفنان المصري الوحيد المتواجد في المتحف، وأكد فهمي، في بيان صحفي أن متحف مدام توسو في لندن تواصلوا معه منذ 3 سنوات وأخبروه انه سيتم افتتاح متحف مدام توسو في دبي ويريدوا أخذ مقاساته لعمل تمثال له في المتحف.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل