المحتوى الرئيسى

أمطار متوسطة وطقس بارد مصحوب بصقيع على القاهرة والقليوبية

01/29 01:29

تشهد محافظتي القاهرة والقليوبية، الأن  حالة من الطقس البارد المصحوب بصقيع وأمطار على المدن والقرى المختلفة.

واكتست شوارع القاهرة بالماء عقب هطول الأمطار على مناطق متفرقة، وسط تحذيرات للمواطنين والسائقين بتوخي الحذر أثناء القيادة والسير في الشوارع

وفي القليوبية شدد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية على رفع درجة إنتشار جميع فرق ومعدات التدخل السريع قبل بداية موجة الطقس السيئ والأمطار الغزيرة المتوقعة وتأهب جميع الأطقم والمعدات والتنسيق مع جميع الشركات العاملة لتوفير معدات إضافية إذا أستدعى الأمر.

وأكد على تواجد كافة الأجهزة المعنية بالمواقع المخصصة مع إنعقاد غرفة العمليات المركزية بوجود أعضاء من كافة الجهات المعنية للتدخل المباشر وحل أي مشكلة تطرأ .

وكانت قد قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إن الطقس يشهد اليوم مزيد من التحسن التدريجي، حيث هناك زيادة في فترات سطوع الشمس على أغلب أنحاء الجمهورية. 

وأشارت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، إلى أن درجات الحرارة مازالت أقل من المعدلات الطبيعية بنحو 3 درجات، حيث يسود طقس بارد على القاهرة الكبرى وشمال الصعيد والوجه البحري، معتدل الحرارة على جنوب الصعيد نهارا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل