المحتوى الرئيسى

القطة ويلو ضيف جديد على أسرة بايدن داخل البيت الأبيض

01/29 01:25

القطة ويلو في البيت الأبيض

أعلن مكتب سيدة أمريكا الأولى، أن أسرة الرئيس الأمريكي، جو بايدن، متحمسة للترحيب بانضمام القطة ويلو البالغة من العمر عامين، ومخطّطة باللونين الرمادي والأبيض، إلى البيت الأبيض.

وقال المتحدث باسم السيدة الأولى في أمريكا، مايكل لاروسا، إنه تم إطلاق اسم القطة ويلو على الضيف الجديد عقب قدومها إلى البيت الأبيض، نظرًا لأنه اسم مسقط رأس سيدة أمريكا الأولى في ويلو بولاية بنسلفانيا، وفقا لما ذكرته «رويترز».

NEW FIRST FELINE: Willow, a 2-year-old Tabby from Western PA, now lives with the Bidens at the White House. Images courtesy of the office of @FLOTUS. pic.twitter.com/GNozDm0ym4

وكان بايدن، قد أوضح في شهر أبريل الماضي، أن الأسرة تستعد لاستقبال قطة جديدة، بحسب «مايكل»، إن القطة الصغيرة ذات العيون الخضراء وقصيرة الشعر، تتواجد حاليا في البيت الأبيض، مستمتعةً بألعابها المفضلة، ومساحة كبيرة للتجول داخلها.

FIRST PETS BEAT: Commander, almost 5 months old, and Willow, 2 years, now both share a home in the White House. Wonder who's in charge? pic.twitter.com/at6KVY33rf

وفي ديسمبر الماضي، رحبت أسرة «بايدن» بكلب جديد في العائلة، يدعى كوماندر كان يبلغ من العمر أربعة أشهر في ذلك الوقت، وذلك رغبة منهم في تعويض غياب كلبهم النافق في وقت سابق، ويطلق عليه اسم «تشامب»، خلال عام 2021.

خلال الساعات المتأخرة من الليل في الوقت الذي يجلس به الملايين في منازلهم للاحتماء من البرد القارس، يعمل عشرات الأشخاص في أماكن مختلفة بحثا عن لقمة العيش.

أطلقت منصة التراسل الفوري الشهير تحديثا جديدا يحمل الرقم 22.2.75 عبر أجهزة «أيفون» التي تعمل بنظام «أي أو إس» من «أبل»، يخص تسجيل الرسائل الصوتية ووضع التركيز

تخلت سعاد محمد عن عملها كمعلمة بالبحيرة، لأجل رعاية ابنها المريض الذي يسير زحفا على يديه وقدميه، ويعاني من عدة أمراض صعبة، إذ تأمل حصوله على فرصة عمل ثابتة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل