المحتوى الرئيسى

أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 - اليوم السابع

01/29 01:08

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها توديع الزمالك بطولة كأس الرابطة رغم فوزه على سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كارتيرون: تواضع اللاعبين سر الفوز على سيراميكا.. وصعب تدريب 40 لاعبا

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالروح التي ظهر عليها لاعبو الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا اليوم في كأس الرابطة.

إنبى يهزم الطلائع بهدف قاتل فى كأس الرابطة

تغلب فريق إنبى على طلائع الجيش بهدف دون رد فى المباراة التى جمعت الفريقين بالجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثالثة من كأس رابطة الأندية.

إصابة على الصاوى بطل الكاراتيه بفيروس كورونا

أصيب على الصاوى، لاعب منتخب الكاراتيه، بفيروس كورونا قبل السفر مع المنتخب إلى  إسبانيا للمشاركة فى منافسات الدورى العالمى التى تقام فى الفترة من 25 إلى 31 يناير الجارى.

آخر كلام.. محمد الشناوى خارج مباراة منتخب مصر والمغرب بأمم أفريقيا

تقرر بصفة نهائية استبعاد محمد الشناوى من حراسة مرمي منتخب مصر فى المباراة المقبلة أمام المغرب، فى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا بالكاميرون، بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.

عاشور حكم الـ"var" والبنا وأبو الرجال مساعدان لمباراة السنغال وغينيا

اختار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الحكام المصريين محمود عاشور لتقنية الـ"var" ومحمود البنا وأبو الرجال مساعدين لمباراة السنغال وغينيا الاستوائية المقرر لها بعد غدٍ الأحد 30 يناير على ملعب "أحمدو أهيدجو" ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا في الكاميرون.

حوار خاص بين محمد صلاح وكيروش فى مران المنتخب استعدادا للمغرب.. فيديو

نشرت صفحة الاتحاد المصرى لكرة القدم فيديو من مران المنتخب الوطنى اليوم استعدادا لمواجهة المغرب فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، ودار حوار بين البرتغالى كيروش المدير الفني ومحمد صلاح نجم منتخب الوطنى.

محمد شريف يشارك فى مران المنتخب بعد علاجه بـ"غرزتين" استعدادا للمغرب

شارك محمد شريف، مهاجم منتخب مصر، فى مران منتخب الفراعنة اليوم بعد إصابته واستلزم علاجه غرزتين فى الفم فى إطار الاستعداد لمواجهة منتخب المغرب الأحد المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

بيراميدز: نجحنا في التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر والإعلان الرسمي خلال ساعات

نجح نادى بيراميدز فى إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبى سوبر، من أجل تدعيم صفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير الجارى، وذلك وفقًا لطلب الجهاز الفنى بقيادة إيهاب جلال.

عودة الونش للمران الجماعي للمنتخب.. ومشاركة حمدي في جزء من التدريبات

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس، استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

الزمالك يهزم سيراميكا 3 / 1 ويحقق أول فوز فى كأس الرابطة.. فيديو

حقق فريق الزمالك فوزه الأول فى كأس الرابطة على حساب سيراميكا بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

الإسماعيلي يبدأ الاستعداد للجونة بمحاضرة براون وتصعيد ناشئين اثنين

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الجونة في ختام المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية المحترفة، يوم الإثنين المقبل علي ملعبه بالإسماعيلية، بعدما رفض الجهاز الفنى للفريق منح لاعبيه راحة سلبية عقب مباراة المقاولون العرب.

محمود عبد العزيز يشارك فى تدريبات المقاولون استعدادا لسموحة

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل