المحتوى الرئيسى

عمرو أديب يشيد بأداء منتخب مصر بعد فوزه على نظيره ساحل العاج

01/28 23:45

أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء منتخب مصر بعد فوزه في المباراة التي جمعته مع نظيره منتخب ساحل العاج بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وتأهله لدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وأضاف أديب، خلال برنامجه الحكاية، المُذاع عبر فضائية mbc مصر، مساء اليوم الجمعة: منتخب مصر يستحق الدعم للنهاية، وأنا كمواطن مصري النهاية عندي هي الوصول إلى الدوحة من خلال الفوز على السنغال.

وناشد مقدم برنامج الحكاية: ارحموا اللاعيبة، ومش ده وقت تبديل المدير الفني كيروش، بعد شهر مارس نقعد ونشوف قصة المدير الفني، طول ما منتخب مصر فائزًا شامخًا منتصرًا ادعموه بكل قوة، متابعًا: يعز عليا إن ناس بلدي لا تقف وراء منتخبها، بلاش حسابات في اليومين دول ونساند منتخبنا لتخطي عقبة المغرب.

وتساءل الإعلامي عمرو أديب: كام واحد في مصر توقع فوز منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقية؟، مضيفًا: كل الفرق المرشحة لنيل اللقب خرجت من الأدوار التمهيدية ولو قدرنا نفوز على المغرب في دور الـ8 هيكون اللقب متاح.

وسيواجه المنتخب المصري في الدور ربع النهائي من البطولة القارية، المنتخب المغربي الذي تجاوز دور الـ16 بعد فوزه على مالاوي بنتيجة 2-1 الثلاثاء الماضي.

وتستضيف الكاميرون النسخة الـ33 من بطولة كأس الأمم الإفريقية بكرة القدم بالفترة بين 9 يناير الجاري و6 فبراير المقبل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل