المحتوى الرئيسى

جماهير أوروبا وليفربول ينصحون كيروش بالبدء بنجم الزمالك فى مباراة مصر والمغرب

01/28 23:05

لازالت أصداء مباراة مصر وكوت ديفوار تتردد عالمياً ومحلياً , والتى أقيمت الأربعاء الماضى فى دور الـ 16 , وإنتهت بفوز الفراعنة على الأفيال بركلات الجزاء الترجيحية 5 / 4 وصعود مصر إلى الدور ربع النهائى لبطولة الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون,

كانت المباراة قد شهدت مشاركة أحمد سيد "زيزو" على حساب حمدي فتحي , قبل نهاية الوقت الأصلي بـ6 دقائق, وتألق نجم المنتخب والزمالك خلال الوقت المتبقى والأشواط الإضافية , وأثبت تمتعه بقدرات عالية تمكنه من قيادة خط الهجوم لتشكيل خطورة دائمة على دفاعات المنافسين، سواء ضد كوت ديفوار أو في المباريات السابقة.

وجذب زيزو الأنظار بشدة عند تنفيذه ركلة الترجيح الأولى للمنتخب المصري، والتي سددها بإتقان بالغ في أقصى الزاوية اليمنى للحارس الإيفواري، الذي فشل في التصدي لها رغم ذهابه مع اتجاه الكرة.

وبسبب تلك الركلة والأداء المبهر للجناح المصري، واصل العديد من المشجعين الأوروبيين, عبر منصات التواصل الاجتماعي, إبداء إعجابهم بنجم المنتخب مرددين أسئلة حول زيزو والنادي الذي يلعب له ,

ركلة جزاء خيالية  يجب أن تؤرخ .. وأفضل مارأينا على الإطلاق

غرد أحد المشجعين الإنجليز : "ركلة زيزو يجب أن تؤرخ"، وقال آخر "ابدأوا به في المباراة المقبلة".

قال ثالث : "سأبدأ تقريبا في تشجيع الزمالك"، فيما تساءل آخر "لأي ناد يلعب له زيزو؟".

وقال مشجع آخر: "تلك الركلة من زيزو واحدة من أفضل ما رأيت على الإطلاق.. لقد وضعها في سقف الشبكة وفي الزاوية".

و كتب الصحفي الإنجليزي سام تاي تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر"، جاء فيها "ركلات الترجيح التي نفذتها مصر مثيرة، الركلة الأولى كانت عمل فني رائع"، في إشارة لتسديدة زيزو.

وكتب شخص آخر "ركلة ترجيح خيالية من زيزو!"، فيما أضافت مشجعة للريدز "أحمد زيزو كراقص للباليه.. حركات قدميه مثيرة للإعجاب".

غرد أحد جماهير الريدز قائلاً : "أريد زيزو في ليفربول"، فيما كتب آخر "هذا الرجل زيزو، نحتاجه لتنفيذ ركلات الجزاء بدلا من جيمس ميلنر، حينما يكون صلاح غائبا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل