المحتوى الرئيسى

احسبها صح.. جمارك ميتسوبيشي لانسر موديل ٢٠١٨ - الأهرام اوتو

01/28 22:00

قال أسامة سامي الخبير الجمركي، إن الرسوم الجمركية المستحقة على سيارة متسوبيشي لانسر   موديل ٢٠١٨  تقدر بمبلغ ٨٠ الف  جنيه.

وأشار إلى أن السعة اللترية لسيارة متسوبييشي لانسر ١٦٠٠ سي سي، ولذلك يتم احتساب الرسوم الجمركية عليها بنسبة ٤٠٪ ضريبة وارد، و١٤٪ ضريبة قيمة مضافة هذا بالإضافة إلى رسم تنمية بنسبة ٣٪.

يذكر أن السيارة ميتسوبيي لانسر  تم خصم ٢٥%عليها من قيمتها قبل احتساب الرسوم الجمركيه عليها وذلك مقابل تقادم العمر.

انتجت ميتسوبيشي اليابانية جراند لانسر 2020 الجديدة فالمنافسة القوية فى عالم السيارات من أسس نجاحها والعلامة المميزة التي تجعل الجميع يقبل على شرائها بدون تردد أو قلق منها، لذلك يحتاج كل من يرغب في شراء أي نوع من السيارات الجديدة إلى معرفة كافة المعلومات والمواصفات التي تتمتع بها، بالإضافة إلى عيوبها التي لا تنال إعجاب بعض المستخدمين، لذلك دعونا نأخذ معكم جولة سريعة في هذه المقالة للتعرف على مميزات وعيوب ميتسوبيشى لانسر شارك إيواساكي ياتارا، الأشخاص المسؤولون عن إطلاق واحدة من شركات السيارات القديرة التي وفرت لنا سيارات مشهورة حالياً بأسماء أتراج ولانسر هي الشركة اليابانية “ميتسوبيشي”. يقدم المقر الرئيسي لـميتسوبيشي المتواجد في طوكيو، اليابان مجموعة من 3 طرازات و5 نسخة ليختار منها المشتري المصري. وتوفر شركة ميتسوبيشي للزبائن سعر تنافسي أولي مقدر بـ 116,000 جنيه مصري لسيارتها المشهورة ميتسوبيشي أتراج 2017، فهي تتنافس في السوق العالمي حالياَ مع شركات لها سمعتها الكبيرة مثل نيسان، هوندا، تويوتا. يمكنك التعرف أكثر على تفاصيل جميع مركبات ميتسوبيشي في مصر من مواصفات، وأسعار، وميزات في الأسفل.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل