المحتوى الرئيسى

في حادثتي الإسعاف ورفض اللعب.. رابطة الدوري تتوعد الأندية باللجان القانونية – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

01/28 21:45

توعدت رابطة الدوري الأندية التي رفضت اللعب اليوم في دوري الناشئين بسبب عدم توافر سيارة الإسعاف بإحالتها للجان القانونية وتطبيق اللوائح وفق ما جاء في البيان الذي أصدرته الرابطة اليوم.

وكان صور قد رفض خوض مباراة دوري الناشئين أمام العروبة بسبب عدم توافر الإسعاف وذات الشيء فعل ناديا عمان وأهلي سداب بالاتفاق فيما بينهما لعدم وصول الإسعاف.

تبدي رابطة الدوري العماني استغرابها لما حدث في مباريات دوري تحت 17 سنة والبيانات التي صدرت من بعض الأندية ورفضها إقامة المباريات التي كان مقررا إقامتها اليوم الجمعة 28 يناير 2022.

وتؤكد رابطة الدوري العماني أنه وفقا للتعميم رقم ر.د.ع/3/24/ بتاريخ 26 يناير 2022 وحرصا وحفاظا على سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية للأندية فإنها سعت لمساعدة الأندية من خلال الاجتماع مع هيئة الدفاع المدني والإسعاف وتم التنسيق معهم ليكون لديهم استجابة سريعة حول الملاعب المقام عليها مباريات دوري المراحل السنية وكذلك تواجد مسعف من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم في كل المباريات.

وإذ تشيد رابطة الدوري العماني بما قامت به بعض الأندية من إجراءات من خلال توفير سيارات إسعاف في مباريات اليوم فإنها تؤكد أن المادة 40 الفقرة (ب) من لائحة المسابقات التي نصت على قيام الأندية المستضيفة بالتنسيق مع المؤسسات الصحية الموجودة في المحافظة لتوفير سيارة إسعاف أثناء إقامة المباراة على أن يتم التنسيق قبل كل مباراة على حدة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل