المحتوى الرئيسى

قاتل طفل خلال حفل 'حنة': مكنتش أقصد وأطلقت النار عشان فرحان

01/28 21:20

اعترف عامل متهم بإطلاق نار خلال حفل "حنة" زفاف شقيقه بأوسيم، ما أسفر عن مصرع طفل نتيجة إصابته بطلق ناري، بارتكاب الواقعة، مؤكدا أنه لم يقصد قتله، وذكر أنه خلال إطلاقه أعيرة نارية من فرد خرطوش، ابتهاجا بزواج شقيقه، خرجت طلقة طائشة أصابت المجني عليه، ما أسفر عن مصرعه.

وأرشد المتهم عن مصدر حصوله على السلاح الناري، وتم التحفظ على فوارغ إطلاق الأعيرة النارية، كما تم الاستماع لأقوال شهود عيان، وتبين أن الضحية يرتبط بعلاقة قرابة بالمتهم.

وتحول حفل زفاف إلى مأتم، بعد إطلاق شقيق العريس أعيرة نارية ابتهاجا بالزفاف، إلا أن طلقة أصابت طفلا مما أسفر عن مصرعه، وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى مركز شرطة أوسيم بلاغا يفيد مصرع طفل نتيجة إصابته بطلق ناري في حفل زفاف، انتقل رجال المباحث بإشراف الرائد أحمد فرحات رئيس مباحث مركز أوسيم إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفل يبلغ من العمر 10 سنوات، خلال حضوره حفل "حنة" زفاف، أطلق شقيق العريس أعيرة نارية ابتهاجا بالزفاف، إلا أن طلقة أصابت الطفل مما أسفر عن مصرعه في الحال، وفر المتهم هاربا.

تمكن الرائد وليد كمال معاون مباحث مركز أوسيم من القبض على المتهم، قبل مرور ساعة على هروبه، وضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتبين أن السلاح فرد خرطوش بدون ترخيص.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل