المحتوى الرئيسى

عزيزة جلال تغني «بتخاصمني حبة» مع بوسي شلبي في الرياض | فيديو

01/28 21:01

ظهرت المطربة عزيزة جلال بصحبة الإعلامية بوسي شلبي، وذلك بعد غياب دام أكثر من 30 عاما.

ونشرت بوسي شلبي 3 فيديوهات تجمعها مع المطربة عزيزة جلال، من خلال حسابها على "انستجرام"، وظهرتا بهذه المقاطع تنشدان سويا أغنية عزيزة جلال الأكثر شهرة "بتخاصمني حبة".

وقالت بوسي شلبي في أحد هذه المقاطع موجهة حديثها لعزيزة جلال: "أحلى صوت، وأحلى ست، وكنت لسه بتكلم مع محسن جابر وبسأله، مين الفنان اللي جابلك أعلى إيرادات، قال لي عزيزة جلال أعلى إيرادات، وكسرت الدنيا عندنا".

وتابعت بوسي شلبي حديثها معبرة عن اشتياقها وسعادتها البالغة بمقابلة عزيزة جلال: "وحشتينا ومبسوطة إني شوفتك، جميلة وصوتها جميل، وحقيقي اللقاء نصيب، وفرحت بلقاء عزيزة جلال".

وردت عليها عزيزة جلال، شاكرة لها بتلك الإشادات: "وحشتني مصر، ووحشني أهلها وناسها، وحشتوني كلكوا، ربنا يجمعنا على خير".

جدير بالذكر أنه كان الظهور الغنائي الأول للمطربة عزيزة جلال منذ عامين، من خلال إحياء حفل ضمن مهرجان طنطورة السعودي، على مسرح مرايا، بعد غيابها عن الفن الذي دام نحو أكثر من 30 عاما.

وقدمت عزيزة جلال لجمهورها مجموعة من أغانيها الأكثر سماعا وشهرة، من ضمنهم أغنية "الحب لعبة،  ومستنياك، إلا أول ما اتقابلنا، من حقك تعاتبني، حرمت الحب"، ولم تكتف بتقديم أغنياتها هي فقط، بل حرصت على إطراب الجمهور من خلال غنائها لكوكب الشرق أم كلثوم، من خلال أغنية "أنت عمري"، وكذلك غنت لأسمهان أغنية "ليالي الأنس".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل