المحتوى الرئيسى

استمرار تراجع أسعار الذهب اليوم الجمعة 28-01-2022 فى الأردن | المصري اليوم

01/28 20:42

يتواصل تراجع أسعار الذهب في الأردن تراجع متزايدا ومقلقا لليوم الثالث على التوالى، بعدما كان قد بدأ في الصعود منتصف الاسبوع المنتهى , لكن سرعان ماعاد إلى التراجع السعرى والهبوط مرة أخرى واليوم هو اليوم الثالث لتراجعات أسعار الذهب في أسواق الاردن اليوم الجمعه 28-01-2022 .

استمرار تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس27-01-2022 في أسواق الاردن لليوم الثاني

تراجع فى أسعار الذهب اليوم الأربعاء فى اسواق الاردن 26-01-2022

«الأردن» تقتل 27 مهربًا خلال إحباط تهريب مخدرات

ويرى المحللون أن صعود الذهب لم يستمر طويلا، وكان الصعود في سعر الذهب في أسواق الأردن فقط يومي الإثنين والثلاثاء بمنتصف الأسبوع الجاري، وأعقب هذه الارتفاعات والصعود في سعر الذهب موجه أخرى من التراجع في أسعار الذهب أول أمس الأربعاء وللأسف استمر ذلك التراجع في اسعار الذهب في اسواق الاردن إلى اليوم. مما يصدر موجه من التخوفات لدى المستثمرين والمتعاملين في اسواق الذهب في الاردن أن تستمر هذه التراجعات السعرية أو أن تزيد القيم المنخفضة في اسعار الذهب في اسواق الذهب في الأردن .

وهذه التراجعات والارتفاعات تصيب السوق المتعامل في الذهب عربيا وعالميا بالتوتر والقلق وتنم مثل هذه الانخفاضات والصعودات السعرية الغير مبررة وغير الحادة عن شعور متنامى بمؤشرات عدم استقرار في اسواق الذهب الامريكية والعالمية، والتى أشرنا لها في أخبارنا السابقة عن تحليل ورصد مؤشرات انخفاض اسعار الذهب في اسواق الاردن اليومين الماضيين .

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل