المحتوى الرئيسى

جريمة في حق البراءة.. حكاية مقتل طفل على يد والديه خلال جلسة مزاج بالمرج | الحوادث | جريدة الطريق

01/28 20:32

لطالما يكون الأمان والحنان هما تجسيد لمشاعر الأطفال تجاه الوالدين، فالأب هو مصدر الأمان والسند لأطفاله بينما تمثل الأم الجانب العاطفي الذي يحنوا عليهم لكن الوضع تبدل جملة وتفصيلًا في منطقة المرج بمحافظة القاهرة، حينما تجردا والدا طفل من المشاعر الإنسانية وقتلا طفلهما وقدمها جثته وليمة للكلاب الضالة الباحثة عن طعام في صناديق القمامة.

جريمة تقشعر لها الأبدان نفذها زوج وزوجته في حق طفلهما الصغير، عندما جلسا يتعاطيان جوهر الحشيش حتى امتلأت أركان الشقة بالدخان المسموم، غيبت المخدرات عقل الرجل الذي ضرب نجله الصغير ضربة قاضية أسقطته جثة هامدة تحت أنظار الأم التي كانت شريكة في القتل وحاولت إبعاد المسئولية عنها وزوجها بإلقاء جثة الطفل داخل صندوق القمامة.

مطلع شهر نوفمبر من العام الماضي استيقظ أهالي منطقة المرج على خبر مفزع بالعثور على جثة طفل صغير لم يكمل عقده الأول ملقى بكوم قمامة فأبلغوا قسم الشرطة وتحولت المنطقة إلى ثكنة عسكرية استمر الوضع لمدة يومين نجحت خلالهما الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في كشف غموض الواقعة وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة والدي الطفل وتم القبض عليهما.

كشفت التحقيقات أن والدي الطفل جلسا لتعاطي المواد المخدرة داخل الشقة محل سكنهما وخلال ذلك قام الطفل المجني عليه باللهو بجوارهما حاول الأب منع طفله من اللعب لكن دون جدوى فضرب الأب رأسه في الحائط ليسقط جثة هامدة، وحاول الوالدان إسعافه لكن روحه فاضت إلى بارئها.

لم يكن موت الطفل الشئ الذي يحرك داخل هذين الوحشين مشاعر الأبوية والأمومة بل جلسا يفكران في طريقة وحيلة تبعد رقابهما عن حبل المشنقة حتي هداهما شيطانهما إلي التخلص من جثة الطفل بالقاءها في القمامة، تحثثا خطواتهما حتي لا يشعر بهما أحد وتخلصا من جثة طفلهما داخل كومة قمامة ولاذا بالفرار حتي نجحت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية الطفل وضبطها.

اقرأ أيضا: إصابة 3 عمال بـ «رش خرطوش» في مشاجرة بالهرم

النيابة العامة واجهت المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط، وصرحت بدفن جثة الصغير عقب بيان الصفة التشريحية للجثمان، كما اصطحب فريق من النيابة المتهمين إلى الشقة محل الجريمة لإجراء معاينة تصويرية لجريمتهما.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل