المحتوى الرئيسى

كارتيرون يكشف سر الاستفاقة المتأخرة للزمالك في كأس الرابطة

01/28 19:29

كشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك عن سر اختلاف أداء لاعبي الفريق في مباراة سيراميكا كليوباترا عن المباريات الماضية.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب المباراة التي فاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدف، إن الاختلاف يتمثل في الروح العالية للاعبين وأداء كل لاعب دوره بشكل جيد في الملعب.

وتابع الفرنسي: "لقد أدى اللاعبون أدوارهم بشكل جيد، الدفاع دافع بشكل مميز، وأيضا خط الوسط لعب لصالح الفريق، والهجوم كان أكثر وصولا للمرمى.".

وأضاف: "كنا نفتقد ذلك في المباريات الماضية لكن اليوم ظهرنا بشكل جيد وبروح عالية".

وعن سر الدفع بمحمد  عبدالشافي كقلب دفاع أوضح كارتيرون أنه سبق أن اعتمد عليه في هذا المركز، خلال المباريات الودية، تحسبا لأن يحتاج إليه وقد كان.. مشيرا إلى أن الظهير الأيسر المخضرم ظهر بشكل مميز وأدى دوره على أكمل وجه.

وعن لاعب الوسط الشاب ماجد هاني، أكد المدير الفني الفرنسي أنه يتابعه في مباريات فريقه بالناشئين، ويرى أنه لاعب "يسبق سنه" ويقدم مستويات جيدة للغاية، وكان بحاجة لأن يكتسب خبرة المشاركة مع الفريق الأول ليتطور أكثر.

وتحدث أيضا عن إصابة محمد عواد مشيرا إلى أنه اشتكى من إصابة في الفخذ، وفضل إراحته والدفع بالسيد عطية لاكتساب الخبرة، وأنه رغم تسببه في ركلة جزاء لكنه حارس واعد ومبشر.

كما تطرق مدرب الزمالك للحديث عن ضياع فرص التأهل للدور الثاني في كأس الرابطة، بعد انتصاري المحلة وإنبي على فاركو وطلائع الجيش، حيث أكد أنه تحدث للاعبين على ضرورة اللعب من أجل الفوز وإثبات الذات، دون النظر لأي حسابات للتأهل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل