المحتوى الرئيسى

حلاقة آمنة في 10 خطوات باستخدام الزيت والبلسم

01/28 19:15

11:07 ص | الجمعة 28 يناير 2022

شيرين عبدالوهاب عن الحلاقة: طلعت إحساس حلو والرجالة محظوظين (فيديو)

نادين نسيب نجيم توجه رسالة لشيرين بعد «الحلاقة الزيرو»: إنتي أجرأ مني

شيرين عبد الوهاب بعد نيو لوك «الحلاقة»: زينة الست شعرها وأنا مجنونة «فيديو»

سعر فستان شيرين عبد الوهاب بنيو لوك «الحلاقة».. رقم صادم

بداية من اختيار شفرات حلاقة جيدة مرورا باختيار درجة حرارة الماء وحتى غسل الوجه جميعها خطوات يجب وضعها في الاعتبار عند حلاقة وجه الرجال لتنعم ببشرة صحية، وفيما يلي خطوات الحلاقة الآمنة بحسب موقع مجلة GQ المتخصص في شؤون الرجال.

جميع شفرات ماكينات الحلاقة الآمنة تناسب جميع ماكينات الحلاقة، لكن بعض ماكينات الحلاقة تعمل بشكل أفضل مع شفرات.

شفرات الأمان البديلة غير مكلفة للغاية بحيث لا يوجد سبب حقيقي لإعادة استخدامها، ما عليك سوى فك الرأس، وإلقاء الشفرة المستخدمة في سلة المهملات.

هذا هو المكان الذي ندخل فيه إلى الحلاقة الفعلية، لذا حافظ على الجلد مشدودًا أثناء الحلاقة، فأنت لا تريد انزلاق ماكينة الحلاقة أو أن ترخو قبضتك أو الضغط عن طريق الخطأ.

يجب أن يمنحك المقبض الموزون كل القوة التي تحتاجها للحلاقة بشكل نظيف وثابت، فلا حاجة إلى ضغط إضافي بمجرد وضع الشفرة على وجهك ضعها على بعد 30-45 درجة تقريبًا من الجلد.

تتبع اتجاه نمو شعرك، فأنت تحتاج إلى الحلاقة بهذا الاتجاه، وليس العكس، قد تحتاج إلى دراسة اتجاهات النمو قبل الحلاقة أو الحلاقة باستخدام جل أو زيت شفاف، حيث أنه لا ينمو شعرك كله في نفس الاتجاه أيضًا.

يجب الحلاقة على دفعات صغيرة وثابتة مع الشطف المتكرر وتقليل السحب، مرر ماكينة الحلاقة فوق رقعة صغيرة، ثم ارفعها واستأنف على الرقعة الموجودة تحتها.

يمكنك أيضا شطف الشفرة وجوانبها، لكن حاول لا تعيد حلق أي بقعة من الجلد لتجنب التهيج.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل