المحتوى الرئيسى

هرب من الحريق إلى الموت.. تفاصيل واقعة مصرع أب وإصابة ابنته في حريق بالطالبية

01/28 18:56

كشفت التحريات في واقعة مصرع أب وإصابة ابنته إثر قفزهما من الطابق الخامس أثناء حريق بشقتهما بالطالبية، أن الزوجة وطفليها كانوا خارج المنزل وقت الحريق، ولدى عودتها فوجئت بالصدمة الكبرى.

وأضافت التحريات، أن الزوج تفاجأ باندلاع النيران في الثلاجة المتواجدة بصالة الشقة، مما صعب خروجه من باب الشقة، ليتوجه إلى شرفة المنزل للاستنجاد بجيرانه، بعدما حاوطته النيران وامتدادها إلى باقي غرف الشقة، وأسرع الجيران بوضع مراتب بالأسفل، ليلقي بطفلته من الطابق الخامس، ثم يقفز بعدها، لكنه فارق الحياة متأثراً بإصابته.

وفي مشهد مأساوي، لقى أب مصرعه عندما حاول الهرب من النيران المشتعلة داخل شقته بالطابق الخامس بمنطقة الطالبية، وأصيبت طفلته بإصابات خطيرة.

تلقى العميد محمد نبيل، مأمور قسم شرطة الطالبية، إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة تتبعها ألسنة اللهب من شقة سكنية بشارع العمدة، ودفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد.

ودلت تحريات العقيد عمرو حجازي مفتش فرقة غرب الجيزة والمقدم محمد نجيب رئيس مباحث القسم، توصلت إلى أن حريقا اندلع في شقة سكنية بالطابق الخامس، إثر ماس كهربائي بالثلاجة بالصالة.

وحاصرت النيران الأب وابنته 5 سنوات، ليحملها، ويلقي بها من شرفة منزله، ثم قفز أملا في النجاة، مستندين إلى وضع الجيران مراتب بالأسفل، ما أسفر عن مصرع الأب وإصابة ابنته باشتباه نزيف في المخ.

وتمكنت القوات من محاصرة ألسنة اللهب، والسيطرة على الحريق، وأخطر اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل