المحتوى الرئيسى

هنا الزاهد: «أنا مش كوميديانة».. والسينما سبب غيابي عن دراما رمضان

01/28 18:29

عبرت الفنانة الشابة «هنا الزاهد» عن سعادتها بردود أفعال الجمهور حول دورها، والذى تصدرت من خلاله محركات البحث على موقع «جوجل»، ومنصات التواصل الاجتماعى، فقد خطفت «هنا» الأنظار إليها فى المسلسل الذى دارت أحداثه فى 18 حلقة بجرعة كبيرة تنوعت بين الكوميديا والرومانسية والدراما..عن كواليس المسلسل، وطريقة تحضيرها للشخصية، وتصنيفها كممثلة كوميديا وتجربتها مع زوجها الفنان أحمد فهمى فى المسرح، كان لنا هذا الحوار.

 فى البداية أكدت «الزاهد» أنها بذلت جهدًا كبيرًا فى تجسيد شخصية هند»، وساعدها فى خروج أفضل ما لديها المخرج سامح عبدالعزيز، بالإضافة إلى وجود الفنان أشرف عبدالباقى الذى وصفته بالعبقرى والأستاذ الذى لم يبخل بمعلومة لغيره، مشيرة إلى أن حصد النجاح كان نتيجة بذل كل فريق العمل جهدًا كبيرًا لخروجه بهذا الشكل.

قلت لها: هل تم تصنيفك ككوميديانة؟

- لا..لا.. عمرى ما صنفت نفسى بالفنانة الكوميدية، الدور اللى بيجيلى ويعجبنى أقدمه،عملت رومانسى فى «قصة حب»، وعملت دراما فى مسلسل «أيوب»، و«أنا وهي» الناس شيفاه كوميدى وسعيدة بهذا، لكن المطلوب منى بعمله مهما كان نوعه سواء كوميديا أو تراجيديا أو غيرهما لأنى ممثلة فى المقام الأول، متمنية أكون عن عند حسن ظن الجمهور.

ما السر خلف النجاح الكبير لـ»أنا وهي»؟

- لأن المسلسل ناقش قضية مهمة فيها أمراض نفسية زى الوسواس القهرى والعدوانية المفرطة، من خلال قصة حب بين اثنين مرضى، والناس حابة رحلتهم وإزاى تغيروا، والجمهور أحب الرومانسى والكوميدى والدراما اللى قدمت فى المسلسل، لأن فيه تجميعة حلوة، وأنا أحببت الشخصية التى قدمتها، وقعدت مع ناس وذاكرت جدا عن العدوانية المفرطة والذين لا يتحكمون فى غضبهم، كما ان من اسباب حماسى للمسلسل أنه يناقش قصة حب بطريقة معينة. 

وكيف ترين تصدر المسلسل تريند جوجل والسوشيال ميديا طوال فترة عرضه ؟

- سعيدة وفخورة ومبسوطة، وحاسة إنه توفيق من ربنا وعلى قد تعبنا ربنا كافأنا، حتى بروفات الشكل تعبنا فيها جدا، والحمد لله سعيدة بهذا النجاح الكبير.

اقرأ أيضا | بعد نهاية «أنا وهي» أحمد حاتم يرد بفيديو طريف على متابعيه

الجمهور طالب بتقديم جزء ثان هل هذا وارد لاستغلال النجاح؟

- طبعا، بس حتى الآن مفيش كلام على وجود جزء ثان من العمل، بس على السوشيال متضايقين إنه 18 حلقة بس، ولو فيه جزء ثان بفكرة حلوة هعمله. 

حدثينا عن تجربة المسرح ووقوفك أمام أحمد فهمي؟ 

- مبسوطة جدا بالتجربة، ودى تانى مرة أمثل على المسرح بعد مسرحية أهلا رمضان» أمام النجم محمد رمضان، وبحب المسرح، وهو فعلا من أصعب وأمتع الحاجات فى نفس اللحظة. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل