المحتوى الرئيسى

هتدفع كام من الآخر.. جمارك سيارة رينو داستر موديل ٢٠١٥ - الأهرام اوتو

01/28 18:00

قال أسامة سامي الخبير الجمركي إن الرسوم الجمركية المستحقة على سيارة رينو داستر  ٢٠٠٠ سي سي موديل ٢٠١٥،  تقدر بنحو  ٢٢٠ ألف جنيه شاملة ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14٪ ورسم التنمية بنسبة ٥٪، مشيرا إلى أنه يتم احتساب الرسوم الجمركيه المستحقه على عليها بنسبة ٤٠ ٪من القيمة نظرا لأنه السعة اللتريه بها أعلى من ٢٠٠٠ سي سي.

تعتبر هذه السيارة من السيارات العائلية وتأتي بنظام مميز، وقوي جدا ارتفاعها كبير عن الأرض وثبات وسطي والسيارات العالية لا تعتبر ثابتة عند السرعة.

كما تعطي هذه السيارة انطباعا رائعا على الطرق الوعرة والمطبات، كما أنها ثقيلة الوزن على الطريق، تحتوي على إمكانيات داخلية جميلة ومميزة. إن جودة هذه السيارة وموثوقيتها عالية جدا، لا تقل عن السيارات التي بنفس سعرها، إلا ببعض الأمور الجوهرية. الأمان والحماية، و هذا هو الأهم، حيث إن سيارة رينو داستر آمنة تماما مع الكثير من التجهيزات.

أما عيوب السيارة فهي تراجع قطع غيار السيارة، الشعور بالاهتزاز بعد سرعة 160 كم. الافتقار لبعض الميزات، مثل عدم وجود لوحة تحكم للسائق، ووجود هذه المفاتيح في أماكن غريبة، وعدم وجود أماكن تخزين. غطاء البنزين للسيارة مغلق بمفتاح السيارة، والباب مفتوح طوال الوقت.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل