المحتوى الرئيسى

«الأرصاد» توجه تحذير للمواطنين من طقس السبت | فيديو

01/28 16:31

وجهت  الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، تحذيرًا شديدًا للمواطيين بشأن طقس الغد، قائلة :إن البلاد ستشهد غدًا شبورة مائية على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ولذلك على الجميع أن يتوخى الحذر.

الأرصاد: الظواهر الجوية على مصر خلال آخر 10 سنوات بسبب التغيرات المناخية

وأضافت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الأخبار المذاع على قناة دي إم سي تقديم الإعلامي هيثم سعودي، أن اليوم متوقع سقوط أمطار على السواحل الشمالية والوجه البحري، موضحة أن الأمطار ستكون أقل من التى شهدتها البلاد فى الأيام الماضية ،مضيفة أن الرياح التى تتعرض لها البلاد تجعل المواطنين تشعر أن درجات الحراة منخفضة أكثر من المعلن عنها.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والمغرب في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا

وأشارت إلى أن الكتل الهوائية التى تشهدها البلاد تأتى من جنوب شرق أوروبا، وهى شديدة البرودة،وكشفت أن هذه الفترة تشهد انخفاضات فى درجات الحرارة أقل من المعدل الطبيعي فى مثل هذا الوقت من العام، بـ 3 درجات.

وأضافت عضو المركز الإعلامي، أنه اعتبارا من اليوم سيكون هناك تحسن فى الأحوال الجوية، وسطوع لـ الشمس ،أن البلاد شهدت يوم الأربعاء الماضى ذروة الانخفاض فى درجات الحرارة، والقاهرة سجلت 13 درجة واليوم القاهرة تسجل 16 درجة بزيادة 3 درجات.

مدير بحوث الفلك:«تلسكوب ناسا» للكشف عن حياة خارج كوكب الأرض

وأشارت إلى أنه بداية الشهر المقبل ستكون درجات الحرارة فى معدلاتها الطبيعية، وستتروح من بين 18 و الـ 19، ولكن هذه الأيام المواطنين يشعرون بانخفاض فى درجات الحرارة ،موضحة أن طقس اليوم بارد على السواحل الشمالية للبلاد ومحافظات الوجه البحري ومعتدل الحرارة على جنوب الصعيد وسيناء خلال فترات النهار .

ولفتت إلى أن هناك فرص لسقوط الأمطار الخفيفة على سواحل البحر المتوسط ، ومحافظات الوجه البحري.

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل