المحتوى الرئيسى

دلال عبد العزيز تشارك في دراما رمضان 2022 (تفاصيل) | المصري اليوم

01/28 16:30

تظهر الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز في دراما رمضان 2022 من خلال عدد من المشاهد التي كانت قد صورتها قبل رحيلها العام الماضي والتي شاركت بها في مسلسل «عالم موازي»، من بطولة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم.

تعرف على موعد عرض آخر أفلام دلال عبد العزيز «فرق خبرة»

منتج «عالم موازي» ينفي إلغاء المسلسل بعد وفاة دلال عبدالعزيز

«ممنوع التجول» و«عالم موازي».. أبرز المسلسلات الكوميدية في رمضان 2021

وصورت «دنيا» عددا كبيرا من مشاهد المسلسل ولكن توقف تصويره بسبب مرض والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز بفيروس كورونا في إبريل الماضي ونقلهما إلى المستشفى ليخرج العمل من السباق الرمضاني في 2021، وأعقب ذلك وفاة النجم سمير غانم في 20 مايو الماضي، وبعده بنحو 72 يوما توفت زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز ليتوقف نشاط دنيا سمير غانم الفني عدة أشهر.

إلا أن الجهة المنتجة للعمل قررت استئناف المسلسل فيه واستكمال مشاهده ليكون آخر ظهور درامي للراحلة دلال عبدالعزيز.

وكشف مصدر من العاملين في المسلسل لـ«المصري اليوم» أنّ الراحلة دلال عبدالعزيز كانت قد انتهت من تصوير عدد كبير من المشاهد قبل مرضها ونقلها إلى المستشفى في إبريل الماضي، وقرر القائمون على مسلسل «عالم موازي» الاحتفاظ بجميع مشاهد الفنانة الراحلة دون حذف أي منها، مع معالجتها دراميا، بشكل يتناسب مع أحداث المسلسل.

ويشهد المسلسل عودة دنيا سمير غانم للدراما التلفزيونية الرمضانية، بعد غيابها 3 أعوام، حيث كان آخر أعمالها مسلسل «بدل الحدوتة 3» في رمضان 2019، وتم تقديمه في 3 قصص مختلفة، والذي شاركها بطولته محمد سلام وشيماء سيف.

وكان آخر ظهور الراحلة دلال عبدالعزيز في رمضان الماضي في مسلسل «ملوك الجدعنة» امام عمرو سعد ومصطفى شعبان وياسمين رئيس.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل