المحتوى الرئيسى

صدمة جديدة في الأهلي.. إصابة بيرسي تاو في العضلة الأمامية

01/28 16:07

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صدمة جديدة بعد شكوى بيرسي تاو لاعب الفريق من آلام في العضلة الأمامية.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي، عن تعرض الجنوب أفريقي بيرسي تاو للإصابة في العضلة الأمامية خلال مواجهة سموحة ، ويحتاج ما يقرب من الأسبوع من أجل التعافي من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات.

وتأكد غياب اللاعب عن مباراة البنك الأهلي في ختام مباريات الفريق في كأس الرابطة وهناك تفاؤل بلحاقه برحلة الفريق إلى مونديال الأندية.

 وتلقى الأهلي، هزيمة قاسية على يد سموحة بثلاثية دون رد، أمس الخميس، في ختام الجولة الرابعة للمجموعة الثانية ببطولة كأس رابطة الأندية.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة نهاية يناير الجاري إلى الإمارات لخوض منافسات كأس العالم للأندية، ويستهل الفريق الأحمر مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

ويعاني الأهلي من الغيابات قبل مونديال الأندية بسبب وجود عدد من لاعبيه مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، بجانب علي معلول مع منتخب تونس كما تعرض أكرم توفيق للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، بجانب المغربي بدر بانون الذي يعاني من مضاعفات كورونا، فضلا عن إصابة صلاح محسن وحسام حسن.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل