المحتوى الرئيسى

القبض على قتلة نجل مدرب حراس مرمى بلدية المحلة

01/28 17:13

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، اليوم الجمعة، من القبض على 4 متهمين في واقعة قتل جابر نجل الكابتن عاطف خضر، مدرب حراس نادي بلدية المحلة.

وكان شاب في نهاية العقد الثاني من عمره، قد طعن وسحل على أيدي متهمين يستقلون دراجة نارية بشارع منطقة شكري القوتلي، بقصد سرقة متعلقاته وفروا هاربين مما أسفر عن لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله إلى أبواب مستشفى المحلة العام.

تلقى هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطاراً من العقيد خالد عامر، مأمور قسم شرطة أول المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بمقتل الشاب جابر عاطف خضر، 18 سنة، مصاب بطعنات بأداة حادة بمنطقة شكري القوتلي، بعدما استوقفه مجموعة من البلطجية بقصد السطو عليه وسرقة متعلقاته الشخصية.

وكشفت التحريات الأمنية، التي باشرها الرائد معاذ الحسيني، رئيس مباحث قسم أول المحلة، تعرض الشاب الضحية للقتل على أيدي مجهولين تم تحديد هوية 4 منهم، وإصابته بطعنات بأداة حادة في أماكن متفرقة من جسده.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Comments

عاجل