المحتوى الرئيسى

مُهدد بالسجن 15 عامًا .. تقرير تركي: رعب في جالاتا سراي بسبب مصطفى محمد | المصري اليوم

01/28 15:11

قالت تقارير صحفية تركية إن هناك حالة من الرعب داخل إدارة نادي جالاتا سراي التركي من تعرض المهاجم مصطفى محمد لعقوبة السجن المشدد بعد ضبط شخص يحل محله في امتحان نصف العام في مصر.

قبل مواجهة مصر .. إصابة ثنائي المغرب بفيروس كورونا

نادال يواصل التوهج ويتأهل لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة للتنس

موعد مباراة مصر والمغرب .. والقنوات الناقلة

ونقلت صحيفة bolgegundem التركية تصريحات المستشار إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب، والذي أكد أن في حالة ثبوت وجود اتفاق بين مصطفى محمد والشخص المنتحل، ستتم عقوبة اللاعب بسجن مشدد قد يصل إلى 15 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك تخوفا كبيرا في جالاتا سراي من تعرض مصطفى محمد لعقوبة السجن ودخول النادي في أزمة بغياب اللاعب فقدان خدماته.

ويتواجد مصطفى محمد في الكاميرون حيث يقود هجوم منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2021.

وكشف المستشار إيهاب رمزي، عضو مجلس النواب، العقوبة التي يواجهها اللاعب مصطفى محمد بعد قيام شخص بتأدية الامتحان مكانه؛ مؤكدًا أن هذا الأمر في نظر قانون العقوبات يمثل جريمة تزوير.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن هذا الشخص انتحل صفة شخص في محرر رسمي بأوراق الامتحانات، لافتًا إلى أن هذا الأمر يعتبر تغييرًا للحقيقة بانتحال صفة ليست صفة الشخص الحقيقي.

ولفت إلى أنه لو ثبت أن هناك اتفاقًا بين مصطفى محمد والشخص الذي انتحل صفته تقع مسؤولية التزوير على الشخصين، والعقوبة هنا تبدأ من 3 سنوات حتى 15 سنة (أشغال شاقة مؤقتة في جرائم التزوير بالمحررات الرسمية)؛ وذلك حال وجود اتفاق بينهما.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل