المحتوى الرئيسى

ليفربول يقترب من حسم صفقة بديل محمد صلاح.. 56 مليون يورو

01/28 16:31

اقترب مسئولو نادي ليفربول الإنجليزي في حسم صفقة الدولي الكولومبي لويس دياز، جناح بورتو البرتغالي قبل غلق فترة الانتقالات الشوية الجارية في صفقة تقدر بنحو 56 مليون يورو.

ويأتي تحرك ليفربول تجاه حسم صفقة دياز في حال فشل مفاوضات تجديد عقد الدولي محمد صلاح مع النادي بعد تعقد المفاوضات بسبب خلاف على المقابل المادي بين الطرفين.

ويدخل محمد صلاح في آخر 18 شهرا من عقده في «أنفيلد» بمفاوضات مع ليفربول على أمل التوصل لعقد جديد، يطمح من خلاله ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في «البريميرليج».

وذكرت تقارير صحافية إنجليزية أن صفقة انتقال ديار إلى ليفربول تمت بالفعل حيث سيحصل اللاعب على راتب 4 مليون يورو فضلا عن 1.5 مليون يورو إضافات لتصل قيمة الصفقة 45 مليون يورو و 20 مليون يورو مكافآت. 

وأضافت أن ليفربول أرسل وفدا طبيا إلى الأرجنتين حتى يخضع دياز لفحص طبي لإتمام انتقاله إلى حمر الميرسيسايد.

وشارك لويس دياز هذا الموسم مع بورتو، في 28 مباراة بمُختلف المسابقات وسجل 16 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

وكان لويس دياز قد انضم لصفوف بورتو عام 2019، قادماً من فريق جونيور الكولومبي، وتألق بقميص الفريق البرتغالي، حيث يقدم مستوى مميزا خاصة منذ بداية الموسم الجاري، إذ  سجل 16 هدفاً وقدم 6 تمريرات حاسمة لزملائه، وذلك خلال 28 مباراة لعبها مع بورتو هذا الموسم، ويحتل وصافة ترتيب هدافي الدوري البرتغالي.

وتألق الجناح صاحب الـ25 عاما مع منتخب بلاده كولومبيا، في بطولة كوبا أمريكا بالنسخة الماضية، حيث لعب 6 مباريات سجل فيها 4 أهداف، ليقود المنتخب الكولومبي لاحتلال المركز الثالث عقب الفوز على بيرو.

وتستعد كولومبيا لمواجهة بيرو مساء اليوم في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر، ومن المتوقع أن يسافر الفريق إلى الأرجنتين عقب نهاية المباراة لملاقاة منتخب التانجو، لذا يطير الوفد الطبي من ليفربول في مدينة بوينس آيرس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل