المحتوى الرئيسى

أنباء سارة في معسكر المنتخب بشأن الشناوي وفتحي

01/28 13:25

شهد معسكر المنتخب الوطني في الكاميرون أنباء سارة بخصوص الحالة البدنية للثنائي حمدي فتحي ومحمد الشناوي، بعد الإصابة التي تعرضا لها في لقاء كوت ديفوار الأخير.

وكان الشناوي وحمدي فتحي قد غادرا مباراة مصر الأخيرة أمام كوت ديفوار إثر تعرضهما للإصابة، حيث كشف الفحوصات الطبية عن تعرض الأول لشد في العضلة الخلفية، والثاني لإجهاد في العضلة الضامة.

وأكد مصدر لـ الشروق أن حمدي فتحي على وشك إعلان جاهزيته لخوض مباراة المنتخب الوطني المقبلة أمام المغرب، حيث من المنتظر أن يبدأ المشاركة في التدريبات الجماعية غدًا السبت.

وأوضح المصدر أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب ينتظر المستوى الذي سيظهر عليه حمدي فتحي في المران الرئيسي قبل قمة المغرب، من أجل تحديد مصيره من المشاركة في المباراة، إذ يُفضل المدرب البرتغالي عدم المجازفة باللاعب، حال عدم ثبوت تعافيه الكامل من الإصابة.

ورغم تأكد غياب حارس المرمى محمد الشناوي عن لقاء المغرب، إلا أن الجهاز الطبي يرى إمكانية لحاقه بمباراة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، حال عبور عقبة أسود الأطلس.

وأشار المصدر إلى أن الشناوي يجري تدريبات علاجية وتأهيلية على مدار الساعة، من أجل اللحاق ببقية مباريات المنتخب، حال الصعود للأدوار الأخيرة من البطولة الإفريقية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل