المحتوى الرئيسى

عاجل.. حجز المتهم بالتحرش بالفنانة «كارولين عزمي» للتحريات

01/28 14:01

قررت جهات التحقيق حجز المتهم بالتحرش بالفنانة كارولين عزمي لمدة 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث ، وبينت التحقيقات أن المتهم وجه ألفاظًا خادشة للحياء بالفنانة كارولين خلال سيرها بسيارتها في أحد الشوارع بمنطقة النزهة، وأنه وقف بسيارته بجانبها ووجه لها ألفاظ تحرش وعندما اعترضت على تصرفه فوجئت به ينهال عليها بألفاظ مخلة وخادشة للحياء وسب وشتائم لها ولأسرتها.

الفنانة كارولين توثق جريمة التحرش بها

وأفادت تحقيقات النيابة أن الفنانة كارولين عزمي أمسك بهاتفها وبدأت في توثيق واقعة التحرش بها عن طريق تصوير أرقام سيارة الشاب الذي تحرش بها لكنه استمر في التحرش بها ووجه لها لفظًا خادشًا للحياء وظهر صوته واضحًا خلال الفيديو التي تمكنت من تسجليه خلال الواقعة.

وأوضحت تحريات المباحث أن المتهم سائق في إحدى شركات النقل الإلكتروني وكان يسير بسيارته في النزهة وقت تنفيذ الجريمة وعندما شاهد الفنانة كارولين عزمي تسير بسيارته أسرع في السير بجانبها واقترب منها ووجه له كلمات خادشة للحياء وفلم تجبه وعندما أمسكت بهاتفها لتوثيق الواقعة استمر في جريمته .

رسالة كارولين على حسابها بمنصة انستجرام

كانت الفنانة كارولين عزمي كتبت على حسابها بمنصة انستجرام أنها فوجئت بشاب يتحرش بها خلال سيرها في أحد الشوارع:" 

:"الحمدالله حقي رجعلي عايزة أشكر وزارة الداخلية والنيابة العامة على سرعة الاستجابة ووقفتهم، شكرا إنكم مسكتوا الشخص ده في نفس اليوم، وأحب أقول لكل البنات أي موقف تتعرضيله اوعي تسكتي واجهي ومتخافيش وحقك هيجيلك إحنا بلد فيها قانون".

وأضافت الفنانة كارولين في منشور على حسابها :"مع احترامي لزوجته وأولاده بس أنا مش هتنازل وأتمنى يكون درسًا ليه وعبرة لغيره".

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل