المحتوى الرئيسى

طارق سليمان يكشف لـ «الشروق» كواليس مهمته القصيرة مع المنتخب في الكاميرون

01/28 10:59

كشف طارق سليمان، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، تفاصيل انضمامه للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني قبل السفر إلى الكاميرون لخوض مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وكان عصام الحضري، مدرب حراس مرمى منتخب مصر، قد تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد، وقرر الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، ضم طارق سليمان بدلا من الحضري لحين تعافيه من فيروس كورونا.

وقال طارق سليمان في تصريحات خاصة لـ الشروق: «في البداية أود أن أوضح أنها مهمة قومية وتم تأديتها بنجاح».

وأضاف: «بُلغت من شوقي غريب أنني سأكون مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون لأن عصام الحضري أُصيب بكورونا، لكن لم أسأل هل سأكون بديل الحضري أو متى سأعود».

وأكمل طارق سليمان: «خضعت لمسحتين وجلست في الفندق لحين ظهور النتيجة وبعدها تأكد أنني لا أعاني من الإصابة خوضت مع الفريق أول تدريب لي وبعدها سافرنا إلى الكاميرون».

وواصل: «لم أتحدث مع أي شخص بخصوص عودتي أو استمراري مع الجهاز الفني في الكاميرون لأنه شرف لاي لاعب أو مدرب أن يتواجد مع بعثة المنتخب، شرف ولو كانت ساعة واحدة».

 وتابع:«مجرد التفكير في ضمي فقط هو شرف لي، وبعد وصول الحضري وأبو جبل تم ابلاغي من وائل جمعة أن مهمتي انتهت وكيروش سيجلس معي ليشكرني على الفترة التي تواجدت فيها مع الفريق».

وانتقل طارق سليمان للحديث عن أداء أبو جبل أمام كوت ديفوار.. قائلا: «أبو جبل أحد أهم لاعبي مصر في مركزه وقدم مباراة مميزة للغاية مثل الشناوي».

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل