المحتوى الرئيسى

موعد مباراة مصر والمغرب فى ربع نهائى أمم أفريقيا - اليوم السابع

01/28 12:20

مواجهة مرتقبة يخوضها المنتخب الوطنى أمام نظيره المغربى فى ربع نهائى البطولة الأفريقية التى تقام بالكاميرون، بعد الفوز على كوت ديفوار فى دور الـ16 من البطولة، ويضرب موعدا لحجز بطاقة التأهل لنصف النهائى حال تخطى عقبة المغرب، ومواجهة الفائز من الكاميرون وجامبيا.

يلتقى المنتخب مع المغرب فى الخامسة مساء الأحد 30 يناير الجارى، بتوقيت القاهرة، فى ربع نهائى بطولة أمم أفريقيا، بعدما تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وتغلب منتخب مصر على كوت ديفوار فى دور الـ16 من بطولة أفريقيا، بركلات الترجيح 5\4، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.

وتقام مباراة مصر والمغرب فى الخامسة مساء الأحد المقبل، بدلا من السادسة مساءً، وذلك لأن مواجهة السنغال وغينيا الاستوائية ستقام على نفس الملعب فى التاسعة نفس اليوم. 

تأهل منتخب مصر إلى دور ربع نهائى البطولة بالفوز على كوت ديفوار بدور الـ16، ومن قبلها الخسارة أمام نيجيريا بهدف، والفوز على غينيا بيساو والسودان بنفس النتيجة.

صعود مصر لربع نهائى أفريقيا 

وحسم منتخب مصر تأهله لربع النهائي بركلات الترجيح التى ابتسمت للفراعنة بنتيجة 5 /4 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى، ليحتكم المنتخبان لركلات الترجيح.

تشكيل الفراعنة أمام كوت ديفوار

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل